الجمعة، 27 سبتمبر 2024

12:22 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بحضور وزير الرياضة، الاتصالات تُكرم أحمد الجندي لحصوله على ذهبية الأولمبياد

عمرو طلعت وزير الاتصالات خلال تكريم أحمد الجندي

عمرو طلعت وزير الاتصالات خلال تكريم أحمد الجندي

نورهان عبدالعزيز

A A

كرم دكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، ودكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، طلاب جامعة مصر للمعلوماتية ممن جرى تتويجهم بميداليات ذهبية في البطولات الرياضية العالمية.

تكريم أحمد الجندي لحصوله على الميدالية الذهبية

وجاء في مقدمتهم البطل الأولمبي أحمد الجندي الطالب بكلية تكنولوجيا الأعمال، تقديرًا لإنجازه الرياضي في أولمبياد باريس 2024 بحصوله على الميدالية الذهبية ونجاحه في تحطيم الرقم القياسي.

وجرت مراسم التكريم خلال الاحتفالية التي أقامتها جامعة مصر للمعلوماتية بمقرها في مدينة المعرفة بالعاصمة الإدارية الجديدة لتكريم طلابها من الأبطال الرياضيين؛ وذلك بحضور غادة لبيب نائب وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات للتطوير المؤسسي.

وشهدت الاحتفالية تكريم أسامة الجندي، ومنى شفيق، والدي البطلين أحمد الجندي ومحمد الجندي، تقديرًا لدورهما الكبير في دعم ومساندة أبنائهما، مما كان له الأثر البالغ في مسيرتهما الرياضية، وإنجازاتهما المشرفة للرياضة المصرية.

وقال وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، إن تحقيق النجاح لا يأتي من فراغ ولكنه يتطلب العمل في إطار منظومة متكاملة يتم من خلالها إتباع نهج علمي يرتكز على المثابرة والتخطيط والجهد والتصميم والإرادة والعمل.

وأوضح طلعت، أن البطل الأولمبي أحمد الجندي يمثل نموذجا وضاءا يحتذى به بما حيث أثبت أن النجاح لا يأتي صدفة ولكنه ثمرة تضافر عدة عناصر تشمل عمل شاق وعلم وتخطيط وتنظيم وإدارة للوقت وقدرة على ترتيب الأولويات وعمل مؤسسي وذكاء اجتماعي وقدرة على اختيار الفريق المساعد. 

مساندة الطلاب لتحقيق النجاحات المختلفة


 

وأضاف وزير الاتصالات، أن جامعة مصر للمعلوماتية توفر لأبنائها الطلاب المتفوقين منظومة متكاملة تمكنهم من تحصيل دروسهم وعلومهم مع الاستمرار في أدائهم البطولي؛ مشيرا إلى أن وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات وجامعة مصر للمعلوماتية ستظل دوما تقدم الدعم والمساندة لطلاب الجامعة من المتفوقين رياضيا لمساعدتهم وتحفيزهم على تحقيق المزيد من الإنجازات الرياضية.

ووجه وزير الشباب والرياضة، الشكر والتقدير لوزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات الدكتور عمرو طلعت على جهوده المرتبطة بدعم الرياضة، وكذلك دوره في تطوير التعليم المرتبط بالاتصالات.

وأشار صبحي إلى حرص الوزارة على تنفيذ توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي بشأن الحديث مع مختلف الجامعات والمؤسسات التعليمية لمزيد من المنح الدراسية لأبنائنا الرياضيين، والذى كان منهم أحمد الجندي صاحب ذهبية باريس.

وأعرب الجندي عن سعادته بالتكريم، موجهًا لهما الشكر على هذا التكريم؛ مشيدًا بدور جامعة مصر للمعلوماتية في مساعدته بتنظيم وقته بين الدراسة والرياضة لاسيما أن رياضة الخماسي الحديث من الرياضات الشاقة التي تتطلب تمرين لمدة 10 ساعات في اليوم.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search