الأربعاء، 25 سبتمبر 2024

08:27 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«ميتا» تطرح تحديثًا جديدًا للصور والفيديوهات في «واتساب»

واتساب

واتساب

نورهان عبدالعزيز

A A

تبذل شركة ميتا جهودًا كبيرة، لتعزيز تطبيق واتساب الذي يُعد واحدًا من أشهر تطبيقات التواصل الاجتماعي، إذ يحجز مقعدًا أساسيًا على هواتف جميع المستخدمين.

تعرف على أحدث مزايا تطبيق واتساب 2024

وأعلنت شركة ميتا عن طرح ميزة جديدة في واتساب تتعلق بتعزيز جودة الصور والفيديوهات التي يتم إرسالها، خاصةً بعد شكوى المستخدمين من جودة مقاطع الفيديو.

تحذيرات من الوقوع بفخ «واتساب الذهبي»

وعزز واتساب جودة الصور من قبل، إذ وصلت دقتها إلى HD بلس، مما دفع الشركة لتحسين مقاطع الفيديو إلى HD بلس 2، مما يساعد على تبادل الصور والفيديوهات بشكل أفضل.

ويعمل التطبيق الأخضر على طرح هذه الخاصية في الولايات المتحدة الأمريكية أولًا، على أن يتم تواجدها في جميع الإصدارات سواء أندرويد أو آيفون.

هكذا يمكنك تشغيل واتساب على هاتفين في وقت واحد

 

ميزة جديدة في واتساب تعرف عليها

وعززت شركة ميتا، خاصية التسجيل الصوتي من خلال مضاعفة الفويس نوت، فيمكننا زيادة سرعته إلى 1.5 و2، وهو ما جعل الشركة ترغب في مضاعفته إلى 3، للتمكن من سماع التسجيل بسرعة.

ومن المتوقع طرح هذه الخاصية مع نهاية 2024، إذ يتم إطلاقها على جميع الأنظمة الخاصة بهواتف أندرويد وآيفون، مما يعزز تواجدها ووصولها إلى جميع المستخدمين، حسبما أعلنت الصحف الأجنبية.

واتساب ايفون للاندرويد 2024 - نسخة بمميزات حصرية مع الإيموجي

 

حماية الملفات الشخصية على التطبيق الأخضر

ويمكننا حماية الملفات الشخصية من الصور والفيديوهات من خلال تفعيل زر الـPrivacy، الذي يساعد على تعزيز الخصوصية بشكل كبير، حسبما أعلنت صحيفة ديلي ميل البريطانية.

وتستعد شركة ميتا، لإضافة مزايا جديدة متعلقة بالخصوصية قريبًا، إذ أعلنت أنه يتم إظهار اسم المستخدم بجانب رقمه حتى لو يتم تسجيله، مما يحمي البيانات من خطر السرقة.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search