الأربعاء، 25 سبتمبر 2024

11:19 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مانشستر سيتي يتغلب على واتفورد 2-1 في كأس كاراباو (فيديو)

مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

منصور مجاهد

A A

انتهت مباراة مانشستر سيتي وواتفورد بنتيجة 2-1 لصالح فريق السيتي، في المباراة التي أقيمت بإطار الجولة 32 من كأس كاراباو، واستضاف ملعب “الاتحاد” معقل فريق السيتي، أحداث مباراة مانشستر سيتي وواتفورد.

أحداث الشوط الأول

تمكن الدولي البلجيكي جيرمي دوكو من تسجيل الهدف الأول لفريق مانشستر سيتي في شباك فريق واتفورد في الدقيقة 5 من عمر اللقاء، بعد عرضية متقنة من الدولي الإنجليزي جاك جيريليتش.

وتمكن المهاجم البرتغالي ماتيوس نونيس من تسجيل الهدف الثاني لصالح فريق ماشستر سيتي في شباك ضيفه واتفورد، وجاء الهدف في الدقيقة 35 من عمر الشوط الأول بعد تمريرة من ريكو لويس.

وفي الدقيقة 86 تمكن إينيس من تذليل الفارق وإحراز هدف وواتفورد الوحيد في المباراة، لتنتهي المباراة بنتيجة 2-1.

تشكيل مانشستر سيتي الرسمي أمام واتفورد في كأس الرابطة

وبدأ مانشستر سيتي المباراة بتشكيل مكون من:

في حراسة المرمى: أورتيجا. 
في الدفاع: ووكر، ستونز، برايثوايت، لويس.
في الوسط: أوريلي، نونيز، مكاتي.
في الهجوم: دوكو، فودين، جريليش.

نظام بطولة كأس كاراباو

كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة أو كأس «كاراباو» لأسباب الرعاية، هي بطولة كرة قدم إقصائية إنجليزية، وتعد البطولة الرسمية الثالثة لأندية كرة القدم الإنجليزية بعد الدوري الإنجليزي الممتاز و‌كأس الاتحاد الإنجليزي.

وتلعب البطولة بنظام مباراة واحدة في الأدوار الإقصائية باستثناء مباريات نصف النهائي والنهائي تلعب بنظام الذهاب والعودة المعتاد، ويشرف على البطولة رابطة المحترفين الإنجليزية، وأكثر الأندية فوزًا باللقب هو ليفربول برصيد 10 ألقاب، يليه مانشستر سيتي برصيد 8 ألقاب، ويذكر أن حامل اللقب الحالي هو ليفربول بعد فوزه على تشيلسي في المباراة النهائية عام 2024 بنتيجة 1-0.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search