الثلاثاء، 24 سبتمبر 2024

11:40 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

شاهد مجانا يلا شوت السعودية، بث مباشر مباراة الهلال والبكيرية في كأس خادم الحرمين 2024

الهلال

الهلال

أحمد كامل

A A

شاهد مجانا يلا شوت السعودية، مباراة الهلال والبكيرية في كأس خادم الحرمين 2024، يرغب عشاق كرة القدم في الوسط العربي لإيجاد طريقة مجانية لمشاهدة مباراة فريقي الهلال والبكيرية في كأس الملك السعودي.

شاهد مباراة الهلال والبكيرية في كأس خادم الحرمين

يمكنك مشاهدة مباراة الهلال والبكيرية في كأس خادم الحرمين، وتنطلق صافرة مواجهة الهلال والبكيرية في دورالـ32 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، وستنطلق صافرة المواجهة في تمام الساعة 6:35 بتوقيت مصر والمملكة العربية السعودي.

مباشر مباراة الهلال والبكيرية في كأس خادم الحرمين الشريفين

يسعى فريق الهلال لتحقيق الفوز على فريق البكيرية في كأس خادم الحرمين الشريفين، وتُبث المباراة عبر قناة بيرزينا سبورت، التي تقدمها بجودة ممتازة عبر القمر التركماني على التردد 10762 عمودي بمعدل ترميز 27500. كما تُنقل المباراة حصريًا عبر قناة SSC، الناقل الرسمي لمباريات البطولة في الخليج العربي.

مشاهدة مباراة الهلال والبكيرية في كأس الملك السعودي

يحتل فريق البكيرية المركز قبل الأخير في جدول دوري الدرجة الأولى السعودي "يلو" برصيد نقطة واحدة، بعد ثلاث هزائم وتعادل واحد. يطمح الفريق لتحسين أدائه وتحقيق نتيجة إيجابية أمام الهلال، ويمكنك مشاهدة اللقاء عبر خدمة بث مباشر مباراة الهلال والبكيرية.

يلا شوت مباراة الهلال والبكيرية في كأس الملك السعودي

ويأمل الهلال للحفاظ على لقبه بعد فوزه في الموسم الماضي على النصر في النهائي. يدخل الفريق المباراة بمعنويات مرتفعة، حيث حقق أربعة انتصارات متتالية في الدوري السعودي "روشن"، متصدرًا جدول الترتيب برصيد 12 نقطة.

تشكيل الهلال المتوقع أمام البكيرية

ومن المتوقع أن يبدأ الهلال المباراة أمام البكيرية بالتشكيل التالي:

حراسة المرمى: محمد العويس.

خط الدفاع: جواو كانسيلو، كاليدو كوليبالي، خليفة الدوسري، ياسر الشهراني.

خط الوسط: سافيتش، محمد كنو، ماركوس ليوناردو، مالكوم.

خط الهجوم: عبدالله الحمدان، ميتروفيتش.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search