الثلاثاء، 24 سبتمبر 2024

05:28 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

شركة آكام الراجحي تشارك في معرض سيتي سكيب 2024

 شركة آكام الراجحي للتطوير العقاري

شركة آكام الراجحي للتطوير العقاري

تقى محمود

A A

تشارك شركة آكام الراجحي للتطوير العقاري في معرض سيتي سكيب 2024، وتعد الشركة واحدة من أبر الشركات التي تجمع بين تعاون شركتين في مجال العقارات والبناء في الشرق الأوسط.

وشركة آكام الراجحي تحالف من شركة آكام العقارية المصرية وشركة الراجحي السعودية، ولهذا السبب تعد الشركتين من أكبر الشركات الرائدة في المجال العقاري الضخم.

وتذخر الشركة بالخبرات الواسعة التي تجمعت من الشركتين، فكل واحدة منهم لديها أضخم المشروعات المتميزة والتي حققت نجاحات باهرة منذ أن تأسست.

وبعد هذا التعاون بين شركة آكام العقارية المصرية وشركة الراجحي السعودية هو الأكبر في مجال العقارات، بقيمة استثمارات ضخمة تصل إلى 8 مليارات جنيه.

أبرز مشروعات شركة آكام الراجحي للتطوير العقاري

وتعد من أبرز مشروعات آكام الراجي في مصر قرية دوس بالساحل الشمالي “Dose North Coast”، فحرصت شركة آكام الراجحي العقارية على تنفيذ أبرز مشروعتها في أهم البقاع الحيوية بجمهورية مصر العربية من أجل أن تلقي نجاح باهر وسط كبرى المشاريع الأخرى.

واهتمت الشركة بوقوع كافة مشروعتها بالقرب الشديد من الأماكن والطرق وأيضا المحاور الرئيسية المباشرة التي من خلالها يسهل الوصول دون استغراق مسافات طويلة على العملاء.

تفاصيل معرض سيتي سكيب 2024

يعد سيتي سكيب مصر 2024، أكبر معرض عقارات في يقام في مصر، كما أنه المعرض العقاري الأكثر تأثير في القطاع، ويساعد سيتي سكيب الزوار الباحثون عن المنازل وحتى المستثمرين العقاريين لاستكشاف الفرض الاستثمارية والعروض.

ويقام معرض سيتي سكيب 2024 في مركز مصر للمعارض الدولية بالتجمع الخامس، ويتيح للزوار الاطلاع على مجموعة واسعة من المشاريع العقارية والخصومات الكبيرة مما يمكنك من اتخاذ قرار شراء عقارك القادم في جو من الأمان والطمأنينة.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search