الجمعة، 20 سبتمبر 2024

02:20 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

وزير الرياضة يكرم الفنان عماد زيادة عن دوره في «نعمة الأفوكاتو» (فيديو)

وزير الرياضة والفنان عماد زيادة

وزير الرياضة والفنان عماد زيادة

أحمد كامل

A A

قام الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، بتكريم الفنان عماد زيادة، خلال اللقاء الحواري "قعدة شباب" الذي نظمته الوزارة بالتعاون مع مؤسسة "القرة للتنمية المستدامة".

ويهدف اللقاء لمواجهة الظواهر السلبية بين الشباب وتعزيز الحوار مع قادة الفكر والمبدعين، وجاء التكريم تقديرًا لدور زيادة في مسلسل "نعمة الأفوكاتو"، الذي تميز بشهامته وأخلاقه النبيلة.

وألقى عماد زيادة كلمة، عقب تكريمه، نصح فيها الشباب بمتابعة أحلامهم وعدم اليأس، وأشار إلى أهمية الاعتماد على الذات والإيمان بالقدرات.

وأكد زيادة على أنه لم يعتمد على أحد في مشواره الفني، ولكن بدأ من الصفر وسعى لتحقيق طموحاته بمفرده.

ودعا الشباب إلى بذل الجهد وتصديق أحلامهم، مشدداً على أهمية بدء التخطيط للمستقبل مبكراً، وأشار إلى أن النجاح يأتي من الإيمان بالنفس وبالوطن، محذراً من الأفكار السلبية التي قد تؤثر على عزيمتهم.

واختتم زيادة حديثه بالتأكيد على دور الدولة في توفير الأمن والأمان، مشيداً بمؤسساتها والرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search