الجمعة، 20 سبتمبر 2024

09:59 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«حرية شخصية»، سلوى عثمان تعلق على اتجاه بعض الفنانين لـ«تيك توك» للربح

سلوى عثمان

سلوى عثمان

A A

عبّرت الفنانة سلوى عثمان عن رأيها في اتجاه بعض الفنانين إلى منصة "تيك توك" بهدف الربح والحصول على الأموال، بسبب قلة أعمالهم الفنية الفترة الماضية، وكان في مقدمة هؤلاء الفنانة مها أحمد التي تعرضت للهجوم من متابعيها في الفترة الأخيرة.

 

رأي سلوى عثمان في اتجاه الفنانين إلى “تيك توك” بهدف الربح

وقالت سلوى عثمان: “أنا لا أتدخل في آراء أحد ولا أدفع أو أهاجم أحدا وكل شخص مسؤول عن رأيه، أنا لا أحكم على أحد من أصدقائي والحكم للجمهور، ولكن يجب على كل فنان أن يسأل نفسه عن سبب قلة أعماله لأن كل شخص يفعل شيء يعود عليه في النهاية”.

 

عند سؤالها عن اتجاهها "للتيك توك" يوما ما، قالت سلوى عثمان: “لا أحب أن يتدخل أحد في حياتي الشخصية وأحب عند ذكر الجمهور لـ اسمي أن يتحدثوا عن شغلي، وإذا حدثت أزمة بيني وبين زميل لا أفضل أن يتدخل بيننا أحد، ومش عايزة أذكر أي شخص بسوء ولا أعاتب أحدا على الهواء وكل شخص مسؤول عن آرائه وتفكيره ودي حرية شخصية ولا أحب مشاركة رأيي أو حياتي على الهواء”.

 

اتجاه الفنانين لـ«التيك توك» بسبب قلة الأعمال

يذكر أن كلا من الفنان هادي خفاجة والفنانة مها أحمد قد اتجها إلى "التيك توك" بهدف الربح، بعد قلة أعمالهما الفترة الماضية.

وشاركت الفنانة رحاب حسين أمس فيديو عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي، تطالب فيه القائمين على الإنتاج بإشراكها هي وزوجها أحمد سعد “ميشو” في الأعمال الفنية بهدف العمل.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا
الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

  

search