الخميس، 19 سبتمبر 2024

10:26 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

وسط حفل غنائي، رابطة الأندية تعلن تفاصيل مراسم تسليم الأهلي درع الدوري

الأهلي

الأهلي

أحمد كامل

A A

كشفت رابطة الأندية المصرية المحترفة، عن تفاصيل مراسم تتويج النادي الأهلي ببطولة الدوري المصري في الموسم المنقضي.

ونشرت الرابطة بياناً رسمياً عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، كشفت فيه عن موعد وتفاصيل حفل مراسم تتويج المارد الأحمر ببطولة الدوري المصري الممتاز.

وذكرت الرابطة في بيانها: «تعلن رابطة الأندية المصرية المحترفة وشركة المتحدة للتسويق الرياضي بأنه بالتنسيق مع النادي الأهلي».

تسليم درع الدوري بعد مباراة الأهلي وجورماهيا

وأضافت: «تقرر تسليم درع بطولة الدوري بشكله الجديد وفي أول نسخة منه بعد الانتهاء من تصنيعه في إنجلترا، وذلك بعد انتهاء مباراة النادي الأهلي ونادي جورماهيا الكيني، المقرر إقامتها يوم السبت الموافق 2024/09/21».

وتابعت: «سيكون ذلك ضمن مباريات الدور التمهيدي ببطولة دوري أبطال إفريقيا الموسم الرياضي 2024-2025، والمراسم ستتم بعد انتهاء المباراة مباشرة، وتشمل ألعاب نارية وحفل غنائي كبير بحضور كامل لجماهير النادي الأهلي».

واختتم بيان رابطة الأندية المصرية المحترفة بشأن مراسم تتويج الأهلي ببطولة الأهلي: «سيقوم الجمهور بالاحتفال باستلام الدرع مع اللاعبين والجهاز الفني في أمسية كروية جميلة بإذن الله».

وتوج النادي الأهلي ببطولة الدوري المصري الممتاز للمرة الـ44 في تاريخه، بعد منافسه قوية مع فريق بيراميدز الذي حل في وصافة جدول ترتيب المسابقة خلال ذلك الموسم.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search