الثلاثاء، 24 سبتمبر 2024

06:28 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مدحت تيخا لـ«الجمهور»: في شخص أذاني وبعدني عن الوسط الفني وهفضحه قريبًا

مدحت إسماعيل

مدحت إسماعيل

نور الشايب

A A

غاب الفنان مدحت إسماعيل، المعروف بلقب "تيخا"، عن الساحة الفنية في الفترة الأخيرة بسبب تعرضه لضرر كبير من شخص ما، هذا الحدث أثر بشكل ملحوظ على مسيرته الفنية، مما جعله يبتعد عن الأضواء ويأخذ فترة من الانقطاع عن العمل في الوسط الفني.

وقال الفنان مدحت تيخا، في تصريحات خاصة لـ «الجمهور»، إن غيابه عن الساحة الفنية يرجع إلى شخص مجهول يتعمد إيذاءه وإبعاده عن المجال، رغم نجاحه البارز في الأعمال الفنية التي قدمها خلال سنوات عمله السابقة.

وأضاف "تيخا"، أن هذا الشخص قد أثر بشكل كبير على مصدر رزقه في الفن والتمثيل، مؤكدًا على أنه سيكشف قريبًا عن هوية هذا الشخص للجمهور.

واختتم الفنان مدحت تيخا حديثه لـ«الجمهور»، أنه سيكشف عن هوية الشخص بالأدلة، وسيفضحه للناس عن كم الأذى الذي تسبب فيه له، مضيفًا أنه لا يوجد لديه أعمال فنية بالطبع في الفترة القادمة.

 

من هو مدحت إسماعيل "تيخا"؟

بدأ الممثل الشاب مدحت إسماعيل، المعروف بمدحت تيخا، مسيرته الفنية قبل حوالي 10 سنوات بتقديم أدوار صغيرة، ونجح في إثبات نفسه على الساحة الفنية بفضل موهبته التي استغلها بشكل ممتاز. 

ورغم تركزه في الأدوار الكوميدية، إلا أنه تمكن من إبراز قدراته الفنية بفعالية وقد تم تكريمه من قبل مؤسسة الأهرام عن دوره في شخصية "الشيخ سلام" بمسلسل "شيخ العرب همام".


تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search