الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:03 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الإسكان: طرح محال تجارية وصيدليات ووحدات إدارية ومهنية بالمنيا وأخميم الجديدتين

وزارة الإسكان

وزارة الإسكان

منار عبدالعظيم

A A

أعلنت وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، عن طرح مجموعة من المحال التجارية والصيدليات والوحدات الإدارية والمهنية للبيع في مدينتي المنيا الجديدة وأخميم الجديدة.

 يأتي هذا الإعلان في إطار جهود الوزارة لتعزيز النشاط التجاري والاستثماري في هذه المدن الجديدة.

مدينة المنيا الجديدة

صرح المهندس أحمد مصطفى محمد، رئيس جهاز المدينة، بأنه سيتم طرح للبيع 14 محلاً تجارياً و2 صيدلية، تتفاوت مساحاتها بين 20 متر مربع و68 متر مربع.

 كما سيتم طرح وحدة إدارية ومهنية بمساحة 33 متر مربع. سيُعقد المزاد العلني لبيع هذه الوحدات في جلسة خاصة يوم الأحد، الموافق 13 أكتوبر 2024، حيث سيتم عرض هذه الوحدات في مناطق متفرقة داخل المدينة.

 

بمدينة أخميم الجديدة

 فقد أعلن المهندس مصطفى هارب، رئيس جهاز تنمية المدينة، عن طرح 11 محلاً تجارياً للبيع، تتراوح مساحاتها بين 26 متر مربع و100 متر مربع، بالإضافة إلى ذلك، سيتم طرح 3 وحدات إدارية ومهنية، تتفاوت مساحاتها بين 33 متر مربع و67 متر مربع، وأن المزاد العلني لهذه الوحدات سيُعقد يوم الأحد، الموافق 20 أكتوبر 2024، في مناطق مختلفة ضمن المدينة.

وأوضحت الوزارة، أن الراغبين في المشاركة في المزادين يمكنهم طلب كراسات الشروط والمواصفات من مقري جهازي تنمية المنيا الجديدة وأخميم الجديدة، كما يمكن للمهتمين زيارة مواقع المحال والصيدليات والوحدات المذكورة للمعاينة على الطبيعة خلال ساعات العمل الرسمية لجهازي التنمية في المدينتين، وذلك قبل موعد المزاد المحدد.

تأتي هذه المبادرة ضمن خطط وزارة الإسكان لتوفير فرص استثمارية وتجارية متنوعة في المدن الجديدة، وتعزيز النشاط الاقتصادي في هذه المناطق.


تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search