الأحد، 22 سبتمبر 2024

06:25 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

غياب مصطفى محمد للإصابة، نانت يواجه ستاد ريمس بالدوري الفرنسي

مصطفى محمد

مصطفى محمد

سلمى ياسر

A A

يستضيف نادي نانت المحترف بين صفوفه الدولي المصري مصطفى محمد، نظيره فريق ستاد ريمس اليوم الأحد ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري الفرنسي.

موعد مباراة نانت وستاد ريمس في الدوري الفرنسي

تقام أحداث المباراة التي تجمع بين نادي نانت وستاد ريمس اليوم الأحد الموافق 15 من شهر سبتمبر الجاري ضمن منافسات بطولة الدوري الفرنسي للموسم الجاري.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة نانت وستاد ريمس في تمام الساعة السادسة مساء اليوم الأحد بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

مصطفى محمد

مصطفى محمد يغيب عن صفوف نانت 

ويغيب مصطفى محمد عن قائمة نانت التي أعلنها المدرب أنطوان كومباريه لمواجهة ستاد ريمس بسبب الإصابة، حيث لم يشارك أيضًا مع منتخب مصر في فوزهم الكبير على بوتسوانا برباعية نظيفة، في المباراة التي أقيمت مساء الثلاثاء ضمن الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا 2025.

ويحتل نانت المركز الثالث في ترتيب الدوري الفرنسي هذا الموسم برصيد 7 نقاط، حققها من الفوز في مباراتين وتعادل واحد، وسجل الفريق 5 أهداف وتلقى هدف وحيد.

مصطفي محمد

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search