الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:10 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

تين هاج يهاجم رونالدو في السعودية: أنت بعيد عنا وأنا حر في اختياراتي

تين هاج رونالدو

تين هاج رونالدو

إسلام عبدالجليل

A A

علّق الهولندي إريك تين هاج، المدير الفني لمانشستر يونايتد، على تصريحات البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم النصر السعودي، بعد الانتقادات التي وجهها الأخير للفريق الإنجليزي.

كان رونالدو أطلق تصريحات نارية، أشار فيها إلى أن تين هاج هو السبب الرئيسي وراء تراجع مستوى مانشستر يونايتد وعدم قدرته على المنافسة على الألقاب. 

تين هاج عن رحيل رونالدو: قال لي أريد البقاء.. وكان يعرف عواقب إجراء مقابلة  إعلامية

وقال رونالدو في بودكاست “ريو فرديناند ” إن مانشستر يونايتد يحتاج إلى إعادة بناء شاملة، هذا رأيي.

وأضاف رونالدو، الذي رحل عن مانشستر يونايتد إلى النصر في شتاء 2023 بعد خلافات حادة مع تين هاج: "المدرب يقول إن الفريق لا يمكنه المنافسة على الدوري الإنجليزي أو دوري الأبطال، كمدرب لمانشستر يونايتد، لا يمكنك أن تعترف بعدم قدرتك على المنافسة للفوز بتلك البطولات".

رونالدو لم يتوقف عند هذا الحد، بل تابع قائلاً: "هذا النادي بحاجة إلى وقت لإعادة البناء، إنه لا يزال من أفضل الأندية في العالم، لكنه يتطلب تغييرات جذرية".

وجاءت تصريحات رونالدو في أعقاب خسارة مانشستر يونايتد بثلاثة أهداف نظيفة على أرضه أمام ليفربول، في الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

تين هاج يرد على رونالدو: "الجميع له رأيه"

وفي رد سريع خلال مؤتمر صحفي اليوم الخميس، قبل مواجهة مانشستر يونايتد وساوثهامبتون في البريميرليج يوم السبت، علّق تين هاج قائلاً: "رونالدو بعيد في السعودية، وبعيد عن مانشستر، يحق لكل شخص أن يكون له رأي، وهذا مقبول".

وأضاف المدرب الهولندي: "هذه التصريحات لا تؤثر عليّ، أنا على دراية تامة بمكاننا في هذه المرحلة وما يتعيّن علينا القيام به، وأعرف وجهتنا، كما قلت سابقًا، نحن ما زلنا في فترة انتقالية، وعلينا دمج الكثير من اللاعبين الشباب في الفريق".

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search