الخميس، 19 سبتمبر 2024

09:49 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

"كاف" يصدم محمد صلاح بقرار جديد بعد استبعاده من المرشحين للكرة الذهبية

محمد صلاح

محمد صلاح

محمود عبدالرحيم

A A

كشفت صحيفة “ماركا الإسبانية” عن المرشح الأوفر حظاً للفوز بجائزة أفضل لاعب في إفريقيا لعام 2024 التي يقدمها الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف).

 إبراهيم دياز لاعب ريال مدريد

محمد صلاح خارج قائمة المرشحين لـ أفضل لاعب في إفريقيا

ووفقاً للتقرير، يتصدر المغربي إبراهيم دياز، لاعب ريال مدريد الإسباني، قائمة المرشحين لنيل جائزة الكرة الذهبية الأفريقية لأفضل لاعب أفريقي، يأتي هذا الترشيح في ظل الأداء المتميز الذي يقدمه دياز مع منتخب المغرب وفريقه ريال مدريد.

تُبرز الصحيفة أن “دياز” قد أثبت نفسه كأحد أبرز اللاعبين في القارة الأفريقية بفضل مستوياته الرائعة في الموسم الحالي، مما يجعله المرشح الأقوى للحصول على الجائزة.

محمد صلاح يعود لـ ليفربول لاستكمال المنافسات

ويستعد محمد صلاح لاستكمال موسمه مع نادي ليفربول الإنجليزي، والمشاركة في كافة المسابقات المحلية والأوروبية، بعد انتهاء مهمته الدولية.

وسجل محمد صلاح في كافة المباريات التي خاضها في الموسم الجديد رفقة فريق ليفربول، بعدما خاض ثلاث مباريات في الدوري الإنجليزي الممتاز.

محمد صلاح يصل لـ 100 مباراة مع منتخب مصر

ووصل محمد صلاح قائد الفراعنة المحترف في صفوف نادي ليفربول الإنجليزي، إلى 100 مباراة دولية رفقة منتخب مصر، بعد مشاركته أمام بوتسوانا في تصفيات أمم إفريقيا.

واحتفلت الصفحة الرسمية لمنتخب مصر بوصول النجم محمد صلاح لمباراته رقم 100 في مسيرته الدولية، وذلك بعدما خاض لقاء الفراعنة في الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا 2025 بالمغرب.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search