الخميس، 19 سبتمبر 2024

09:49 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

غضب في الزمالك بسبب تصريحات جمال حمزة عن الصفقات (تفاصيل)

الزمالك

الزمالك

محمود عبدالرحيم

A A

سادت حالة من الغضب داخل مجلس إدارة نادي الزمالك بعد التصريحات الأخيرة لجمال حمزة، لاعب ونجم الفريق الأسبق، والتي انتقد فيها استراتيجية التعاقدات الخاصة بالنادي.

وصرح حمزة عبر برنامج «أون سبورت إف إم» على إذاعة أون سبورت قائلًا، «مين صاحب قرار اختيار الصفقات الجديدة للزمالك؟، مينفعش أحمد سليمان وحسين السيد، اتنين كانوا حراس مرمى يختاروا الصفقات الجديدة للزمالك».

وأضاف حمزة، «أنا لاعب كرة في بعض الأمور لا أستطيع تقييم حراس المرمى، ولكن أحمد سليمان وحسين السيد يمكنهما تقييم حراس المرمى إذا شاهداه، ولكن من دون أن يلعب، تمامًا كما أستطيع تقييم رأس الحربة أو لاعب الوسط المهاجم».

وقد أثارت هذه التصريحات موجة من الاستياء داخل مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، حيث اعتبرت الإدارة أن هذه الانتقادات تمس كفاءة وإدارة المجلس في اختيار الصفقات، مما أثار انزعاجًا كبيرًا بين أعضاء المجلس، خاصةً وأن حمزة يعتبر من أحد نجوم نادي الزمالك.

موعد مباراة الزمالك والشرطة الكيني والقنوات الناقلة

ويواجه فريق الزمالك نظيره الكيني فريق الشرطة يوم 14 سبتمبر الجاري بالعاصمة الكينية نيروبي، في ذهاب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

ويمكن لعشاق الزمالك متابعة جميع مباريات الفريق في كأس الكونفدرالية 2025 عبر قنوات "بي إن سبورتس"، التي تمتلك حقوق النقل الحصرية للمسابقة في منطقة الشرق الأوسط وشمال القارة الأفريقية.

ويسعى الزمالك تحت قيادة جوميز، إلى تحقيق نتيجة إيجابية في المباراة لضمان التأهل إلى الدور التالي وتعزيز فرص الفريق في البطولة القارية.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search