الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:32 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بنين تقلب الطاولة وتفوز على ليبيا في تصفيات الأمم الإفريقية 2025

منتخب بنين

منتخب بنين

مصطفى غطاطي

A A

فاز المنتخب البنيني على نظيره المنتخب الليبي بنتيجة 2-1 في إطار مباريات الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2025 والتي ستقام في دولة المغرب.

جاء هدف المباراة الأول لمنتخب ليبيا عن طريق فيصل البدري من علامة الجزاء في الدقيقة 7 من أحداث شوط اللقاء الأول.

 بينما عاد المنتخب البنيني من جديد إلى المباراة وأحرز هدفين عن طريق ستيفي مونييه وجونيور أولايتان "ركلة جزاء" في الدقيقتين 50 و62 لينتهي اللقاء بفوز بنين بنتيجة 2-1.

تشكيل منتخب ليبيا أمام بنين

حراسة المرمى: مراد الوحيشي.

خط الدفاع: المهدي الكوت، علي يوسف، مجدي أرتيبة، سند الكوري.

وسط الميدان: طارق بشارة، أسامة الشريمي، فيصل البدري، نور الدين القليب.

خط الهجوم: فاضل سلامة، أحمد كراوع.

 

منتخب بنين يخسر بنتيجة كبيرة أمام نيجيريا

وسبق أن تلقى منتخب بنين هزيمة كاسحة أمام نيجيريا بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعت بينهما مساء السبت، في الجولة الأولي من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية بالمغرب.

فيما سقط منتخب ليبيا في فخ التعادل أمام ضيفه رواندا، بهدف لكل منهما، في المباراة التي جمعتهما على ملعب استاد 11 يونيو بليبيا، في افتتاح مشوارهما بتصفيات كأس أمم أفريقيا.

ويتأهل أصحاب المركز الأول والثاني من كل مجموعة من المجموعات الـ 12 التي تخوض التصفيات الإفريقية إلى نهائيات كأس أمم إفريقيا.

ومن المقرر إقامة بطولة كأس أمم إفريقيا 2025 في المغرب، خلال الفترة من 21 ديسمبر 2025 إلى 18 يناير 2026. ويعلق على مباراة ليبيا وبنين، المعلق الليبي محمد بركات.

ترتيب المجموعة الرابعة

1- منتخب نيجيريا - 4 نقاط 

2- منتخب رواندا - 3 نقاط  

3- منتخب ليبيا - نقطين

4- منتخب بنين - نقطة واحدة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search