الخميس، 19 سبتمبر 2024

04:07 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رد فعل مثير من زوجة أكرم توفيق الأولى بعد إعلان زواجه للمرة الثانية

أكرم توفيق

أكرم توفيق

أحمد كامل

A A

أثار رد فعل زوجة لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أكرم توفيق، على زواجه مرة أخرى، حالة من الغموض بشأن مستقبلهما.

وأعلن أكرم توفيق، عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور “إنستجرام”، عن زواجه للمرة الثانية، حيث نشر نجم الأهلي صورة له مع زوجته الثانية عبر خاصية “ستوري” وعلق عليها قائلًا: “زوجتي”.

رد فعل مثير لزوجة أكرم توفيق الأولى بعد زواجه للمرة الثانية

وقامت الزوجة الأولى لأكرم توفيق، بحذف جميع صورها مع اللاعب من صفحاتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد إعلانه بشكل رسمي بزواجه مرة أخرى.

وسادت حالة من الغموض بين جماهير ومحبي اللاعب، بعد حذف زوجته الأولى لصوره من صفحاتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، وسط حالة من الترقب لمصير علاقة اللاعب بزوجته الأولى.

ودخل أكرم توفيق عش الزوجية للمرة الأولى عام 2020، وأنجب من زوجته الأولى نجله الوحيد والذي أطلق عليه اسم والده “توفيق”.

وبالرغم من أن زواج توفيق الثاني كان منذ عدة أيام، إلا أن اللاعب فضل الإعلان الرسمي عن هذا الزواج في الساعات الأخيرة فقط.

وقضى توفيق فترة إجازته خلال الأيام الأخيرة بعد انتهاء مشاركاته مع النادي الأهلي خلال الموسم المنقضي، والذي تمكّن خلاله من حصد بطولات الدوري ودوري أبطال إفريقيا وكأس السوبر المصري وكأس مصر.

ويستعد أكرم توفيق للمشاركة مع المارد الأحمر في مباراته المقبلة أمام فريق جورماهيا الكيني، ضمن منافسات دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا والمقرر لها يوم 15 من شهر سبتمبر الجاري.

تابع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search