الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:42 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الموعد والقنوات الناقلة مباراة الدنمارك ضد سويسرا في دوري الأمم الأوروبية 2025

الدنمارك وسوسيرا

الدنمارك وسوسيرا

أحمد كامل

A A

الموعد والقنوات الناقلة مباراة الدنمارك ضد سويسرا في دوري الأمم الأوروبية 2025، يواجه منتخب الدنمارك نظيره منتخب سويسرا، ضمن منافسات بطولة دوري الأمم الأوروبية.

وتنطلق اليوم الخميس، منافسات النسخة الجديدة من بطولة دوري الأمم الأوروبية، ويتلهف عشاق كرة القدم العالمية والأوروبية لمشاهدة مباريات البطولة والتي تشهد منافسة كبيرة بين المنتخبات المشاركة.

موعد مباراة الدنمارك وسويسرا في دوري أمم أوروبا

يلتقي منتخب الدنمارك وسويسرا في الجولة الأولى من منافسات النسخة الجديدة من بطولة دوري الأمم الأوروبية 2024/2025، والتي تنطلق فعالياتها اليوم الخميس.

وتنطلق صافرة مباراة الدنمارك وسويسرا في الجولة الافتتاحية من دوري أمم أوروبا 2024/2025، في تمام الساعة التاسعة و45 دقيقة بتوقيت مصر والسعودية.

القنوات الناقلة لمباراة الدنمارك وسويسرا في دوري أمم أوروبا

تُنقل مباراة منتخبي الدنمارك وسويسرا في مستهل مباريات دوري أمم أوروبا 2024/2025، عبر شاشة قنوات beIN SPORTS الناقل الحصري لمباريات البطولة.

وتم تحديد قناة beIN SPORTS 2 HD لنقل مباراة الدنمارك وسويسرا في دوري أمم أوروبا، حيث تذاع المباراة على القناة الثانية من قنوات beIN SPORTS.

قائمة منتخب الدنمارك لمواجهة سويسرا

حراسة المرمى: كاسبر شمايكل، فريدريك رونو، مادس هيرمانسين.

خط الدفاع: أندرياس كريستنسن، سيمون كيير، جيه أندرسن، يانيك فيسترجارد، فيكتور نيلسون، الكسندر باه، جواكيم ميهلي، راسموس كريستنسن، فيكتور كريستنسن.

خط الوسط: كريستيان إريكسن، توماس ديلاني، مورتن دو هيولماند، بيير هويبييرج، كريستيان نورجارد، ماتياس جنسن، ميكل دامسجارد، ياكوب برون لارسن.

خط الهجوم: أندرياس سكوف أولسن، أندريس دريير، كاسبر دولبرج، راسموس هويلوند، يوسف بولسن، جوناس ويند.

تاريخ مواجهات الدنمارك وسويسرا 

التقى منتخبا الدنمارك وسويسرا في 13 مواجهة في جميع المسابقات، حقق المنتخب الدنماركي الفوز في 4 مباريات، فيما فاز منتخب سويسرا في لقائين، وانتهت 7 مواجهات بين المنتخبين بالتعادل.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search