الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:35 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

القنوات الناقلة لمباراة مصر والرأس الأخضر في تصفيات كأس أمم أفريقيا 2025

القنوات الناقلة لمباراة مصر والرأس الأخضر

القنوات الناقلة لمباراة مصر والرأس الأخضر

منصور مجاهد

A A

القنوات الناقلة لمباراة مصر والرأس الأخضر في تصفيات كأس أمم أفريقيا 2025، يستعد منتخبنا الوطني بقيادة المدير الفني حسام حسن، لمواجهة منتخب الرأس الأخضر في الجولة الأولى من التصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا 2025.

وفي السطور التالية نستعرض القنوات الناقلة لمباراة مصر والراس الأخضر في تصفيات الأمم الأوروبية، نظرا لتزايد البحث عن هذا الموضوع في منصات البحث.

القنوات الناقلة لمباراة مصر والراس الأخضر

وسبق أن حدد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف» موعد مباراة منتخب مصر ضد منتخب كاب دي فيردي أو الرأس الأخضر، لتقام يوم الجمعة 6 سبتمبر على ملعب القاهرة الدولي.

ويبحث العديد من عشاق الكرة المصرية والأفريقية عن القنوات الناقلة لمباراة مصر والرأس الأخضر في تصفيات كأس أمم أفريقيا.

 وتنطلق صافرة البداية للمباراة في تمام الساعة 10 مساءا بتوقيت القاهرة، على أن يتم نقلها عبر شبكة قنوات بي إن سبورت، الناقل الحصري للتصفيات.

القنوات الناقلة لمباراة مصر وكاب فيردي في تصفيات أمم أفريقيا

ويخوض منتخبنا الوطني مباراته بالجولة الثانية أمام بوتسوانا يوم 10 سبتمبر المقبل على ملعب المنتخب البوتسواني في مدينة فرانسيس تاون.

ويقدم موقع الجمهور كامل المعلومات حول المباراة المنتظرة وعلى رأسها القنوات الناقلة لمباراة مصر والراس الأخضر في تصفيات كأس أمم أفريقيا 2025.

مصر والرأس الأخضر، الموعد والقنوات الناقلة 

ومن المقرر أن تنعقد المباراة بين منتخب مصر ونظيره الرأس الأخضر لتقام في الساعة 10 مساءا من يوم 6-9-2024 والموافق يوم الجمعة المقبلة على ملعب القاهرة الدولي.

القنوات الناقلة لمباراة مصر والرأس الأخضر في تصفيات كأس أمم أفريقيا، وتتولى شبكة القنوات القطرية بين سبورت مهمة بث أحداث البطولة المرتقبة.

فتعد الشبكة القطرية الناقل الحصري لفعاليات كأس أمم افريقيا 2025، في الشرق الأوسط بالإضافة إلى كافة مباريات التصفيات المؤهلة للبطولة التي تقام بالمغرب.

قناة مجانية تنقل مباراة مصر والرأس الأخضر 

وفضلا عن قنوات بين سبورت القطرية الناقل الحصري لمباراة منتخب مصر ضد كاب فيردي عبر شبكة BeIN Sports، تتولى قناة مجانية مهمة إذاعة حداث المباراة المنتظرة وهي قناة أون تايم سبورت الأرضية.

ويقدم «الجمهور» كامل المعلومات حول المباراة المنتظرة وعلى رأسها القنوات الناقلة لمباراة مصر والراس الأخضر في تصفيات كأس أمم أفريقيا 2025.

قائمة منتخب مصر لمباراة الرأس الأخضر

القنوات الناقلة لمباراة مصر والرأس الأخضر في تصفيات كأس أمم أفريقيا 2025، وكشف حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر عن قائمة المنتخب التي تخوض مباراة كاب فيردي، والتي تضم التالي

في حراسة المرمى: مصطفى شوبير، حمزة علاء، محمد الشناوي، المهدي سليمان، بينما في خط الدفاع يتواجد كلا من: محمد حمدي شرف، محمد شحاتة، أحمد نبيل كوكا، أحمد حجازي، ربيعة، عبد المنعم، بيكهام، خالد صبحي، محمد هاني.

ومرورا بخط الوسط يتواجد كالا من : عمر مرموش، محمد صلاح، مصطفى فتحي، إبراهيم عادل، محمد النني، حمدي فتحي، مروان عطية، إمام عاشور، ناصر ماهر، أحمد سيد زيزو، محمود حسن تريزيجيه، وفي خط الهجوم يتواجد الثلاثي : مصطفى محمد، محمد الشامي، أسامة فيصل.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية

search