الخميس، 19 سبتمبر 2024

05:06 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

3 إصابات في يوم واحد، الغيابات تضرب ريال مدريد وتضع أنشيلوتي في ورطة

أنشيلوتي

أنشيلوتي

منصور مجاهد

A A

تعرض فريق ريال مدريد لأزمة كبيرة بعدما أصيب 3 من لاعبيه في معسكرات المنتخبات الوطنية باليوم الأول من التجمع الدولي «فيفا داي».

ليصدر أزمة أخري للفريق الملكي الذي يعاني من عدم استقرار في الفترة الأخيرة وبداية مترنحة في الدوري الإسباني هذا الموسم خاصة الجولات الثلاثة الأولى.

وبهذا يكون حقق ريال مدريد أسوأ انطلاقه له منذ موسم 2019 بعدما نجح في جمع 5 نقاط فقط من أصل 9، فتعادل العملاق الملكي في مباراتين وانتصر في الثالثة.

3 إصابات في يوم واحد لريال مدريد

تعرض ثلاثي ريال مدريد لإصابات قوية وتم الإعلان عن غيابهم اليوم منهم من أصيب نع نتخب بلاده ومنهم من أصيب مع ريال مدريد، وأعلن النادي اليوم عن إصابة تشاوميني وسيبايوس وميندي.

تشاوميني، تعرض النجم الفرنسي أورلين تشاوميني نجم فريق ريال مدريد الإسباني لإصابة قوية، غادر على إثرها معسكر منتخب فرنسا اليوم.

ويعاني اللاعب الفرنسي ومتوسط ميديان الفريق الملكي بإسبانيا، من إصابة قوية في القدم، غادر بسببها المعسكر الفرنسي ليعود إلى مدريد لاستكمال علاجه.

تشاوميني

سيبايوس، وتعرض الدولي الإسباني داني سيبايوس لإصابة قوية في الكاحل يغيب بسببها لمدة  6-8 أسابيع (شهرين) عن الملاعب، بعدما أصيب بتمزق في اربطة الكاحل من الدرجة الثالثة.

ميندي، وبالعودة إلى المنتخب الفرنسي تلقى فيرلاند ميندي إصابة قوية في ساقه اليمنى يغيب على أثرها ما يقرب من 5 أسابيع.

أنشيلوتي في ورطة بعد لإصابة الثلاثي الملكي

وبهذه الإصابات يصبح أنشيلوتي في ورطة كبيرة، بسبب إصابة 3 من أعمدة الفريق الأساسية والتي يعتمد عليها بشكل أساسي ومحوري، خاصة خط الدفاع.

خاصة بعد رحيل الشابين نيكو باز وماريو مارتن، هذان اللاعبان الشابان اللذان كان النادي يعتمد عليهما أنشيلوتي لتعزيز خط الوسط في المستقبل، غادرا بشكل مفاجئ، إلى صفوف بلد الوليد ، ما ترك فراغًا لا يمكن تجاهله في الفريق الرديف وحتى في الخطط المستقبلية للفريق الأول.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search