الأربعاء، 18 سبتمبر 2024

11:40 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

شركات الاتصالات تشارك في معرض «اهلا مدارس» وتقدم تخفيضات كبيرة للطلاب

معرض اهلا مدارس

معرض اهلا مدارس

إيناس خاطر

A A

كشف شريف يحيى نائب رئيس غرفة القاهرة التجارية، عن مشاركة شركات المحمول في المعرض هذا العام، تقدم عروضًا خاصة للطلبة تشمل تخفيضات على الخدمات التكنولوجية، في خطوة تهدف إلى دعم الطلاب في مراحلهم الدراسية المختلفة.

3 شركات اتصالات تشارك في معرض اهلا مدارس

وأكد يحيي في تصريحات خاصة لموقع «الجمهور»، ان كلاً من شركة المصرية للاتصالات، وشركة فودافون، وشركة اورانج ، يساهمون في تقديم الخدمات الإلكترونية والأجهزة المستخدمة بأسعار مخفضة للمستهلكين.

وفي خطوة تهدف إلى زيادة الإقبال على المعرض، أشار يحيى عن تمديد فترة المعرض من 10 أيام إلى 15 يومًا، مع التأكيد على تقديم كافة التسهيلات اللازمة للعارضين لضمان نجاح المعرض وتلبية احتياجات الجمهور.

وأوضح، إلى أن هذا التمديد سيسمح للمزيد من الأسر بزيارة المعرض والاستفادة من العروض والتخفيضات التي يقدمها.

وفيما يتعلق بالأسعار، أكد أن هناك توازنًا ملحوظًا بين أسعار هذا العام وأسعار العام الماضي، مع عدم وجود زيادات كبيرة.

وتابع ، الأسعار في العام الماضي كانت تتأثر بشكل كبير بالسوق السوداء، مما كان يرفع من تكلفة المنتجات المدرسية بشكل ملحوظ، إلا أن هذا العام، وبفضل جهود الغرفة والمعرض، تم القضاء على تأثير السوق السوداء، مما ساهم في استقرار الأسعار وتوفير المنتجات بأسعار مناسبة للجميع.


تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.


 

search