الخميس، 19 سبتمبر 2024

05:37 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

قبل أشهر من طرحه، جهود مصرية خالصة لتصنيع أول راوتر محلي 2024

أول راوتر محلي

أول راوتر محلي

نورهان عبدالعزيز

A A

تتخذ الدولة المصرية خطوات جادة، لتصنيع أول راوتر محلي بنهاية 2024، فبعد مرور كل هذه السنوات، لا يوجد جهاز راوتر بالختم المصري، وهو ما سعت الدولة إلى تحقيقه في الأشهر القليلة المقبلة.

تصنيع أول راوتر محلي في مصر بنهاية 2024

وتتحالف شركات المحمول لإنشاء أول جهاز راوتر في مصر مما يعزز تواجدها كرائدة لصناعة الإلكترونيات في الشرق الأوسط، خاصةً في ضوء صناعة أول أجهزة اتصالات طرفية في مصر.

الفيديو : المصرية للاتصالات تزف النبأ المفرح لأصحاب الانترنت المنزلي وتعلن  عن توفير راوتر فائق السرعة بالتقسيط | الحق والضلال

وتسعى مصر لتحقيق الاكتفاء الذاتي في الأسواق المحلية عن طريق دعم وتعزيز الأجهزة الطرفية التي تعزز الإنترنت الأرضي بشكل كبير، مما يدعم الصادرات المصرية ويقضي تمامًا على الواردات.

ويستهدف هذا المشروع جعل مصر على رأس قائمة صناعة الإلكترونيات عن طريق التصنيع المحلي وتحقيق الاكتفاء الذاتي، لتعزيز الإنترنت الأرضي في جميع الأسواق، لزيادة الصادرات.

تعزيز إنشاء المنتجات المحلية في مصر

ويدعم أول راوتر محلي الصادرات المصرية بشكل كبير، إذ يقضي على الواردات المصرية، ويلبي احتياجات كافة العملاء من خلال التعاون بين شركات المحمول وهيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات.

رستر الراوتر يا فندم

وتهدف الدولة المصرية برعاية وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في تعزيز تصنيع منتج محلي بنسبة 100%، ذات جودة عالية وسرعة كبيرة لا مثيل لها، لدعم مجال صناعة الإلكترونيات في مصر.

صناعة أول راوتر محلي بجهود مصرية

وقال أحمد الظاهر، الرئيس التنفيذي لهيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات (إيتيدا)، إن مصر تتجه صوب تصنيع أول راوتر محلي في مصر بنهاية 2024، لدعم خدمات الإنترنت الأرضي التي لا بديل عنها.

وأوضح، أن مصر تبذل جهودًَا كبيرة لتصنيع أول راوتر محلي دون الحاجة إلى الاستعانة بالعملاء الأجانب، حسبما أعلنت لجنة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بمجلس النواب برئاسة أحمد بدوي.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search