الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:42 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

محمد صلاح يواجه «فريقه المفضل» في قمة ليفربول ومانشستر يونايتد

محمد صلاح

محمد صلاح

سلمى ياسر

A A

يستعد محمد صلاح المحترف في صفوف نادي ليفربول، لخوض مواجهة نارية في مباراة فريقه أمام مانشستر يونايتد، التي تُقام مساء اليوم الأحد ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2024-2025.

محمد صلاح يسعى لتعزيز رقمه القياسي أمام الشياطين الحمر

يطمح محمد صلاح إلى إضافة هدف جديد في مرمى مانشستر يونايتد، لتعزيز رقمه القياسي كأكثر لاعب تسجيلاً للأهداف على ملعب أولد ترافورد.

سجل الفرعون المصري 6 أهداف حتى الآن، وفي حال هز الشباك في هذه المباراة، فسيعزز تصدره لقائمة أكثر اللاعبين تهديفًا على هذا الملعب.

وأحرز محمد صلاح 14 هدفًا في آخر 11 مباراة خاضها ليفربول ضد مانشستر يونايتد في مختلف البطولات الإنجليزية، وقدم 4 تمريرات حاسمة.

موعد مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد اليوم

تُقام المباراة التي تجمع بين ليفربول ومانشستر يونايتد في الجولة الثالثة من مسابقة الدوري الإنجليزي، مساء اليوم الأحد.

وتنطلق المباراة في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية، على أرضية ملعب أولد ترافورد، معقل مانشستر يونايتد.

القنوات الناقلة

ستُبث المباراة على قناة beIN SPORTS القطرية، التي تمتلك حقوق نقل الدوري الإنجليزي الممتاز في مصر والعالم العربي.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search