الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:41 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الموعد والقنوات الناقلة مباراة برشلونة وبلد الوليد في الدوري الإسباني

برشلونة

برشلونة

حسين العجيلي

A A

الموعد والقنوات الناقلة مباراة برشلونة وبلد الوليد في الدوري الإسباني 2024، يلتقي فريق الكرة الأول بنادي برشلونة الإسباني، مع نظيره بلد الوليد، مساء اليوم، السبت، لحساب منافسات الجولة الرابعة لبطولة الدوري الإسباني 2024-2025.

ويستضيف فريق برشلونة، نظيره بلد الوليد، على  ملعب لويس كومبانيس الأولمبي، في تمام الساعة السادسة مساءً، في إطار الأسبوع الرابع، من «الليجا» الإسبانية.

وحقق برشلونة، فوزًا مثيرًا، بالجولة الماضية، على مضيفه رايو فاليكانو بنتيجة 2-1 في المباراة التي أقيمت على ملعب "تيريزا ريفيرو"، ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري الإسباني.

موعد مباراة برشلونة وبلد الوليد في الدوري الإسباني 

مباراة برشلونة وبلد الوليد، تقام ضمن منافسات الدوري الإسباني مساء اليوم، السبت، الموافق 31-8-2024، على ملعب لويس كومبانيس، معقل الفريق الكتالوني.

وتنطلق المباراة، في تمام الساعة السادسة مساء اليوم، السبت، بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، في إطار مواجهات الجولة الرابعة في الدوري الإسباني.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وبلد الوليد في الدوري الإسباني

مباراة برشلونة وبلد الوليد في الدوري الإسباني للموسم الجديد، ستنقل عبر شبكة قنوات بي إن سبورت القطرية، باعتبارها الناقل الحصري والوحيد لجميع مباريات الليجا، في منطقتي شمال إفريقيا، والشرق الأوسط.

وتنقل أحادث مباراة برشلونة وبلد الوليد في الدوري الإسباني، اليوم الثلاثاء في الجولة الثالثة عبر قناة بي إن سبورتس 3 إتش دي وبتعليق عامر الخوذيري.

ترتيب برشلونة وبلد الوليد في الدوري الإسباني

ويحتل برشلونة المركز الأول في صدارة ترتيب الدوري الإسباني الممتاز، برصيد 9 نقاط، جمعها من 3 مباريات،  حقق الفوز في جميعها، وسجل 6 أهداف، واستقبلت شباكه 3 أهداف.

في المقابل، يتواجد فريق بلد الوليد في المركز الـ11، في جدول ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 4 نقاط، جمعها خلال 3 مباريات، فاز في مباراة، وتعادل في أخرى، وتجرع الهزيمة في اللقاء الثالث، سجل لاعبيه هدف وحيد، واستقبلت شباكه 3 أهداف.

تشكيل برشلونة المتوقع أمام بلد الوليد

حراسة المرمى: مارك أندريه تير شتيجن.

خط الدفاع: جول كوندي - باو كوبارسي - رونالد أراوخو - أليخاندرو بالدي.

خط الوسط: بيرنال - بيدري - فيرمين لوبيز.

خط الهجوم: رافينها - روبرت ليفاندوفسكي - لامين يامال.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search