الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:37 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أشرف داري يصل مطار القاهرة استعدادا للانضمام إلى الأهلي

أشرف داري

أشرف داري

أحمد كامل

A A

وصل المغربي أشرف داري، لاعب فريق ستاد بريست الفرنسي، إلى مطار القاهرة استعداداً للانضمام إلى النادي الأهلي، بعد التوصل إلى اتفاق بين جميع الأطراف.

واستقبل مسؤولو الأهلي الدولي المغربي أشرف داري، بعد وصوله منذ قليل إلى مطار القاهرة، لإنهاء إجراءات انضمامه إلى القلعة الحمراء.

وأتم النادي الأهلي صفقة جديدة بالتعاقد مع المدافع المغربي أشرف داري لتعزيز خط دفاع الفريق الأول، عقب انتقال محمد عبد المنعم إلى نادي نيس الفرنسي.

ويعد داري هو التعاقد الثاني للأهلي في فترة الانتقالات الحالية، بعدما ضم النادي مواطنه يحيى عطية الله من سوتشي الروسي.

تصريحات أشرف داري

وصرح السيد زهير، والد أشرف داري، في حديث خاص لـ«الجمهور» في وقت سابق، أن الأهلي أنهى كافة التفاصيل مع نادي بريست بشأن انتقال ابنه، وأكد أن توقيع العقود الرسمية سيتم اليوم الخميس.

وأضاف زهير أن وفدًا من النادي الأهلي متواجد حاليًا في فرنسا لإنهاء جميع الأوراق المتعلقة بالصفقة، مشيرًا إلى أن أشرف قد أنهى جميع الاتفاقات مع الأهلي خلال الأيام الماضية وكان سعيدًا للغاية بمفاوضات النادي لضمه.

وأوضح أن نجله اختار الانضمام للأهلي على الرغم من تلقيه عروضًا من السعودية والخليج، بالإضافة إلى الوداد وأندية إسبانية.

وأكد أن رضا سليم ويحيى عطية الله لم يكن لهما دور في إقناع ابنه بالانضمام للأهلي، مشددًا على أن الأهلي لا يحتاج إلى أحد لإقناع اللاعبين بتمثيله، فهو النادي الأكبر في القارة.

وطالب زهير جماهير الأهلي بدعم ومساندة أشرف حتى يساهم مع زملائه في تحقيق كأس العالم للأندية. واختتم حديثه قائلاً: "لا أعرف التفاصيل المالية للصفقة، لكنني أعلم أن نجلي وقع عقدًا لمدة 4 سنوات وليس 5 مواسم".

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search