الجمعة، 20 سبتمبر 2024

12:31 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

محمد فؤاد فى تحقيقات«عين شمس»: الدكتور ضربني بـ «الشلوت»

مشاجرة الفنان محمد فؤاد

مشاجرة الفنان محمد فؤاد

فتحي حسين

A A

استمعت نيابة غرب القاهرة، مساء أمس، إلى أقوال الفنان محمد فؤاد، حول واقعة المشاجرة مع طبيب داخل مستشفى عين شمس التخصصي، أثناء محاولة علاج شقيقه بالمستشفى الأسبوع الماضى .

تفاصيل تحقيقات النيابة العامة في غرب القاهرة مع محمد فؤاد

وقال الفنان محمد فؤاد ، لجهات التحقيق «ذهبت إلي مستشفى عين شمس التخصصي، وتوجهت للطبيب المعالج، لسؤاله عن حالة أخي الصحية ولم يجيب، وعندما كررت السؤال مرة أخرى فوجئت بالطبيب يحتد على ويعنفنى وطلب من الأمن إخراجي من المستشفى، وهذا ما دفعني للانفعال عليه وفوجئت بالطبيب يقوم بضربى بالقدم ». 

وكشف التقرير الطبي الخاص بالحالة الصحية لشقيق الفنان محمد فؤاد، أن المريض حضر لقسم الطوارئ بالمستشفى، في تمام الساعة الخامسة من صباح يوم الواقعة في وكان يعاني من آلام شديدة في الصدر.

youtube

فيما أصدرت جامعة عين شمس ، بيانا حول الاعتداء على طيب بمستشفى  عين شمس التخصصي من الفنان محمد فؤاد أثناء تواجده في المستشفى مع شقيقه المريض، بعدما انتشرت العديد من الفيديوهات حول الواقعة بين  الطبيب والفنان محمد فؤاد، وتدخل أفراد امن المستشفى، 

وقالت جامعة عين شمس، إن إدارة الجامعة التزامها الكامل بحماية الأطقم الطبية والعاملين بالمستشفيات الجامعية، تعقيبًا على الفيديوهات المنتشرة على مواقع التواصل الاجتماعي بشأن الاعتداء على الأطقم الطبية بمستشفى عين شمس التخصصي.

وأشارت الجامعة إلى التزامها بالمسار القانوني، واتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة لحماية حقوقها، من خلال تحرير محضري رقم 3747 و3793 لعام 2024 إداري الوايلي بشأن وقائع الاعتداء،  العرض على النيابة العامة.

وتقدم مدير أعمال الفنان محمد فؤاد، ببلاغ اتهم فيه طبيب مستشفى عين شمس التخصصى، بالتعدى على الفنان محمد فؤاد، مقدما مقاطع فيديو تثبت صحة أقواله، مضيفا أنه أصيب بكدمات وسحجات جراء الاعتداء عليه من العاملين فى المستشفى .


تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search