الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:52 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رغم أزمة والدتها، ابنة شيرين عبد الوهاب ضمن قائمة الأوائل بمدرستها

ابنة شيرين عبد الوهاب

ابنة شيرين عبد الوهاب

لينا غالي

A A

على الرغم من المشكلات التي تمر بها الفنانة شيرين عبد الوهاب في الفترة الأخيرة مع طليقها حسام حبيب، وأخرهم مع شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، إلا أن ابنتها الكبيرة مريم حريصة على الاهتمام بمستقبلها وعدم الانشغال بالأزمات التي تمر بها والدتها.

حرصت المدرسة البريطانية على تكريم مريم ابنة شيرين عبد الوهاب، لتفوقها في المجال الدراسي، قائلة: «نود أن نهنئ إحدى طلابنا الأوائل إنجازًا، مريم، التي حصلت على بعض النتائج الممتازة بما في ذلك 4 مواد في الصف التاسع وواحدة في الصف الثامن.. رائع!»، وانهالت التهاني لها، متمنين بدوام النجاح والتفوق.

أزمة شيرين عبد الوهاب مع شركة روتانا 

وتمر الفنانة شيرين عبد الوهاب، بأزمة حاليا مع شركة روتانا بعد حذفها الأغاني الجديد التي تطرحها، وذلك بعد فسخ تعاقدها مع الشركة ودفعها مبلغ غرامة 8 مليون جنيه، مما جعلها تقدم بلاغا للنائب العام ضد شركة.

وأوضحت هذه الأزمة من خلال تصريحات تلفزيونية، أن شركة روتانا تريد جميع أغاني شيرين عبد الوهاب حصري لها، عبر عن استيائها من هذا القرار.

تابعت شيرين عبد الوهاب، عن إمكانية تصالحها مع شركة روتانا، أنها ترفض الصلح معهم لأنهم سبب في ضياع الكثير من عمرها، مضيفة أن سبب النجاح التي وصلت له هو الجمهور والملحنين والموزعين وليس الشركة.

وأضافت: «أنها تهدي أغانيها الجديدة إلى الجمهور، لأنهم كانوا معها في أزمتها الأخيرة، ويسألون عنها دائما».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search