الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:45 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

عبد الحميد بسيوني يمنح لاعبي طلائع الجيش راحة بعد الخروج من كأس مصر

عبد الحميد بسيوني

عبد الحميد بسيوني

رحمة عويس

A A

 قرر عبد الحميد بسيوني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي طلائع الجيش، منح لاعبي فريقه راحة لمدة 16 يومًا، وذلك بعد خروجهم أمس من الدور ربع النهائي من بطولة كأس مصر 2023 - 2024 بعد الخسارة أمام الإسماعيلي بركلات الترجيح.

الإسماعيلي يطيح بطلائع الجيش في كأس مصر

جاء هذا القرار بعد المباراة الماراثونية التي جمعت بين الفريقين في الدور ربع النهائي من بطولة كأس مصر والتي انتهت بالتعادل الإيجابي 1-1 في الوقت الأصلي ثم لجأ الفريقان لأشواط إضافية ثم إلى ركلات الترجيح والتي فاز بها الإسماعيلي بنتيجة 10-9.

وسجل الطلائع هدفه عن طريق مهاجمه جودوين شيكا في الدقيقة 29، قبل أن يدرك الإسماعيلي التعادل في الدقيقة 90 عبر لاعبه محمد عمار.

ومن المقرر أن يبدأ فريق طلائع الجيش تدريباته استعدادًا للموسم الجديد في 10 سبتمبر المقبل بعد فترة إعداد قوية، بينما سيواجه الإسماعيلي، منافسه زد إف سي في نصف نهائي كأس مصر يوم الثلاثاء المقبل.

موعد المباراة النهائية من بطولة كأس مصر 2024

وتقام المباراة النهائية من بطولة كأس مصر يوم الجمعة 30 أغسطس، والتي ستجمع بين الفائز من كل مباراة من مباراتي الدور نصف النهائي.

نهائي كأس مصر: (الفائز من المباراة الأولى بين الإسماعيلي وزد إف سي X الفائز من المباراة الثانية بين النادي المصري البورسعيدي وبيراميدز) على ملعب الجيش المصري بمدينة برج العرب بالإسكندرية في تمام الساعة 9 مساءً بتوقيت القاهرة.

هدافي بطولة كأس مصر هذا الموسم

1- مروان حمدي لاعب بيراميدز - 4 أهداف.

2- خالد النبريصي لاعب الإسماعيلي - 3 أهداف.

3- ميدو جابر لاعب المصري البورسعيدي - 3 أهداف.

4- إسحاقو يعقوبو لاعب البنك الأهلي -هدفين.

5- جوزيف جوناثان نجويم لاعب مودرن سبورت - هدفين.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search