الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:03 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أحمد حسن يؤكد انفراد «الجمهور» بشأن إلغاء منصب مدير الكرة في الأهلي

أحمد حسن

أحمد حسن

إسلام عبدالجليل

A A

كشف الصقر أحمد حسن عن مفاجأة في منصب مدير الكرة بالأهلي، بعد رحيل خالد بيبو مدير الكرة السابق بالنادي.

وقال أحمد حسن في تصريحات عبر برنامجه "الكابتن" المذاع على قناة dmc: "هناك العديد من الأحاديث حول منصب مدير الكرة بالنادي الأهلي، ومن سيكون خليفة خالد بيبو بعد رحيله عن منصبه".

وتابع الصقر: "المفاجأة أن مصدر داخل النادي الأهلي أكد أن سامي قمصان المدرب العام سيستمر قائما بأعمال مدير الكرة في الموسم الجديد حتى نهايته".

وأكمل: "لا نية على الإطلاق لتعيين أي شخص في منصب مدير الكرة خلفا لخالد بيبو، حسب الاتفاق مع مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي وهذا الأمر حدث سابقا مع حسام البدري، محمد يوسف".

وفي سياق متصل، أعلن مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، عدة قرارات خاصة بالفريق الأول على رأسها إبعاد خالد بيبو عن منصبه، وتكليف سامي قمصان مدرب الفريق بالقيام بأعمال مدير الكرة، وقبول اعتذار خالد الجوادي مترجم السويسري مارسيل كولر.

وكشفت الساعات الأخيرة عن العديد من الترشيحات لشغل منصب مدير الكرة في الأهلي، من أبرزها عماد متعب مهاجم الفريق الأسبق، وعلاء عبدالصادق الذي تولى نفس المنصب قبل سنوات، بالإضافة إلى وائل جمعة وعماد النحاس ومحمد يوسف.

وبحسب مصادر مسئولة داخل النادي الأهلي، فإن هناك حالة من الجدل والاختلاف داخل المجلس الأحمر، بسبب منصب مدير الكرة، وهناك أكثر من رأي في الموضوع، ما بين داعم لبعض الأسماء المرشحة، وما بين فكرة إلغاء المنصب من أساسه.

وأكدت المصادر، أن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، استقر بنسبة كبيرة على قبول طلب السويسري مارسيل كولر، بإلغاء منصب مدير الكرة في الأهلي، والاكتفاء بمنح سامي قمصان صلاحيات هذا المنصب.

وشددت المصادر، على أن الخطيب استطلع رأي أعضاء لجنة التخطيط الجديدة في القرار، واستقر الجميع على إلغاء منصب مدير الكرة، مع تكليف سامي قمصان بالقيام بمهام خالد بيبو لحين إشعار آخر.

وأشارت المصادر، إلى أن رئيس النادي الأهلي، مازال يستطلع رأي بعض القيادات في القلعة الحمراء، قبل إصدار القرار بشكل رسمي، مشيرة إلى أن الساعات القادمة ستشهد الإعلان النهائي عن القرار.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search