الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:34 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

القنوات الناقلة لمباراة النصر والرائد في دوري روشن السعودي

النصر السعودي

النصر السعودي

سلمى ياسر

A A

القنوات الناقلة مباراة النصر والرائد في دوري روشن السعودي، يواجه فريق النصر نظيره الرائد، غدًا الخميس، ضمن إطار منافسات الجولة الأولى من بطولة الدوري السعودي للمحترفين للموسم الرياضي 2024-2025.

ويستعد فريق النصر بقيادة البرتغالي كريستيانو رونالدو لمواجهة الرائد، ضمن منافسات الجولة الأولى من عمر بطولة دوري روشن.

موعد مباراة النصر والرائد في دوري روشن السعودي 

وتنطلق مباراة النصر والرائد غدًا الخميس، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والعاشرة مساءً بتوقيت أبوظبي.

ومن المقرر أن تقام مباراة يوم الخميس على ملعب الأول بارك، ضمن منافسات الجولة الأولى من عمر بطولة الدوري السعودي.

وكان النصر قد حل وصيفًا بالمركز الثاني في جدول ترتيب الدوري السعودي بالموسم الماضي برصيد 82 نقطة، خلف الهلال الذي حسم اللقب لصالحه برصيد 96 نقطة.

القنوات الناقلة مباراة النصر والرائد في دوري روشن السعودي 

وتُعد شبكة القنوات الرياضية السعودية، هي صاحبة الحقوق الحصرية، لإذاعة مباريات الدوري السعودي والبطولات المحلية في المملكة في منطقة الشرق الأوسط.

وستُبث المباراة على قناة SSC Sports HD1، وسيتولى المعلق المصري حاتم بطيشة مهمة التعليق الصوتي على مجريات اللقاء.

الجولة الأولى في الدوري السعودي 

ويلعب فريق النصر المباراة الأولى على ملعبه أمام الرائد، ويستضيف أهلي جدة الصاعد حديثًا للدوري السعودي فريق العروبة، ويواجه التعاون في بريدة نظيره الفيحاء، ويحل الاتحاد ضيفًا على “الضيف الجديد على الدوري” فريق الخلود.

ويستضيف القادسية بطل دوري يلو للدرجة الأولى في الموسم الماضي نظيره الفتح، في حين يواجه ضمك ضيفه الخليج، وسيضرب فريقا الوحدة والرياض موعدًا في مكة المكرمة.

مشاهدة مباراة النصر والرائد في افتتاح الدوري السعودي 

ويدخل فريق النصر المباراة بأمل إسعاد جماهيره على ملعب "الأول بارك" بعد الخسارة القاسية أمام الهلال برباعية مقابل هدف في نهائي السوبر السعودي.

ويسعى فريق الرائد، لفرض سيطرته على المباراة واستغلال الحالة النفسية المتراجعة للاعبي النصر لتحقيق الفوز وحصد ثلاث نقاط هامة في بداية الدوري.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search