الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:33 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

العين الإماراتي يحتفل بـ سفيان رحيمي ومباريك بعد برونزية أولمبياد باريس

سفيان رحيمي ومهدي مباريك

سفيان رحيمي ومهدي مباريك

محمود عبدالرحيم

A A

أقام الطاقم التقني لفريق العين الإماراتي لكرة القدم احتفالًا خاصًا باللاعبين مهدي مباريك وسفيان رحيمي، وذلك تكريمًا لهما بعد مساهمتهما في تحقيق المنتخب المغربي الأولمبي للميدالية البرونزية في دورة الألعاب الأولمبية التي أقيمت في العاصمة الفرنسية باريس.

جاء هذا الاحتفاء بمباريك ورحيمي فور انضمامهما لتدريبات الفريق استعدادًا للموسم الرياضي المقبل، حيث أشاد الطاقم التقني بأدائهما المميز وإسهاماتهما الكبيرة مع المنتخب.

وقد برز سفيان رحيمي بشكل لافت خلال منافسات الألعاب الأولمبية، حيث تألق في البطولة وتصدر قائمة هدافي المنتخب المغربي بتسجيله ثمانية أهداف، مما ساهم بشكل مباشر في تحقيق المغرب للميدالية البرونزية لأول مرة في تاريخ مشاركاته الأولمبية.

منتخب المغرب الأولمبي يتوج بالميدالية البرونزية في أولمبياد باريس 2024

حقق منتخب المغرب الأولمبي برونزية أولمبياد باريس 2024، بعد تحقيق فو كبير على نظيره المصري، بسداسية نظيفة، في المباراة التي جمعت على ملعب "لا بوجوار"، وذلك ضمن مباراة تحديد المركزين الثالث والميدالية البرونزية في دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

ويعكس هذا الأداء الكبير والنتيجة المبهرة التفاني والإصرار الذي أبداه منتخب المغرب الأولمبي، ويُضفي طابعًا من الفخر والاعتزاز على كرة القدم المغربية، ويعد بمستقبل واعد للمنتخب في البطولات المقبلة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search