الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:57 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

نور محمود لـ«الجمهور»: إسعاد يونس ست عظيمة والعمل معها ممتع جدًا

نور محمود واسعاد يونس

نور محمود واسعاد يونس

ندى يوسف

A A

لأول مرة، يتعاون الفنان نور محمود، مع الفنانة إسعاد يونس بمسلسلها الجديد «تيتا زوزو»، الذي من المقرر عرضه قريبا على الشاشة ضمن مسلسلات “الأوف سيزون”، وذلك بعد الانتهاء من تصوير مشاهده.

وكشف الفنان نور محمود، كواليس تعاونه مع صاحبة السعادة، إسعاد يونس، مؤكدًا أنه فخور بالعمل في «تيتا زوزو» مع نجمة كبيرة بحجم «إسعاد».

وقال نور محمود، في تصريح خاص لـ«الجمهور»: الفنانة إسعاد يونس ست عظيمة بمعنى الكلمة، موضحًا أن كواليس العمل معه من أمتع ما يمكن.

وأضاف: «ياريت الكواليس كلها تكون زي بتاعة مدام إسعاد يونس، وهي حقيقي دمها خفيف جدًا سواء وراء الكاميرا أو قدمها».

مسلسل تيتا زوزو

 

شخصية نور محمود في مسلسل تيتا زوزو

وأكد  الفنان نور محمود، أن إسعاد يونس متعاونة جدًا في كواليس التصوير، قائلاً: «بتحب كل الناس وبتساعد الكل».

ويجسد الفنان نور محمود، خلال أحداث مسلسل «تيتا زوزو» دور الابن الأكبر للفنانة إسعاد يونس، وهو متزوج من الفنانة إيناس كامل، ويمر بالكثير من المشاكل والأزمات.

أما إسعاد يونس، تقدم دور وكيل وزارة، وهي جدة ولديها ابنان يعمل كلا منهما في وظيفة مختلفة، وتتعرض أسرتها للكثير من المشاكل والأزمات وتضطر أن تفكر في حلول للخروج من الأزمة.

مسلسل تيتا زوزو

 

أبطال مسلسل تيتا زوزو

مسلسل «تيتا زوزو» بطولة: إسعاد يونس، نور محمود، مصطفى غريب، محمد الكيلاني، إسلام إبراهيم، حمزة العيلي، محمود البزاوي، إيمان يوسف، إيناس كامل، مجدي بدري، وهو من تأليف محمد عبد العزيز، وإخراج شيرين عادل.

وينتمي المسلسل إلى نوعية الأعمال المكونة من 30 حلقة، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي لايت، حول أسرة تيتا زوزو.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search