الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:05 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

محمد الشناوي يكشف تفاصيل عرض بيراميدز لضمه وموقف الأهلي

محمد الشناوي

محمد الشناوي

أحمد كامل

A A

كشف محمد الشناوي، حارس وقائد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تفاصيل عرض فريق بيراميدز لضمه أثناء تواجد أحمد حسن، نجم منتخب مصر السابق في الفريق السماوي. 

وقال الشناوي في تصريحات تليفزيونية عبر برنامج “ملعب أون تايم” الذي يقدمه الإعلامي سيف زاهر على فضائية “أون تايم سبورتس”: “لا يمكنني اللعب في مصر إلا للنادي الأهلي”.

وأضاف: "بعد عودتي من كأس العالم، تلقيت عرضًا كبيرًا جدًا من نادي بيراميدز، وتحدث معي أحمد حسن بشكل شخصي".

وتابع: "عرض بيراميدز كان للانتقال بشكل دائم مقابل 2 مليون دولار، لكن النادي الأهلي رفض، ثم عاد بيراميدز وقدم عرضًا للحصول على خدماتي بنظام الإعارة مقابل 4 ملايين دولار، ولكن النادي رفض مرة أخرى".

وأكمل: “الجميع يعلم أن الأموال التي عُرضت عليَّ من بيراميدز كانت كفيلة بجعل أي شخص يفكر في مستقبله ويقول ما الذي تفعله؟”.

واختتم قائد النادي الأهلي حديثه قائلاً: "كنت واثقًا من أن المسؤولين في الأهلي لن يتركوني، وكنا نتوصل دائمًا إلى حل".

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search