الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:07 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الاستعلام عن الحالة الصحية لـ10 مصابين جراء وقوع حادث تصادم بقنا

حادث تصادم - أرشيفية

حادث تصادم - أرشيفية

محمد شراط

A A

شهد طريق مدخل غرب قنا، حادث تصادم بين سيارتين ملاكي وميكروباص، مما أسفر عن إصابة 10 أشخاص، حيث جري نقلهم الي أحد مستشفى قنا المركزي للاطمئنان علي حالتهم وتلقي العلاج اللازم.

الاستعلام عن الحالة الصحية للمصابين

أمرت الجهات المختصة بمحافظة قنا، بالاستعلام عن الحالة الصحية لـ10 مصابين جراء وقوع حادث تصادم بين سيارتين بمدخل قنا الغربي.

كما أمرت بتفريغ الكاميرات المحيطة بالمنطقة وتفريغ الكاميرات لمعرفة ملابسات وقوع الحادث ومعرفة من المخطئ لاتخاذ الإجراءات اللازمة حياله.

بداية وقوع الحادث

تعود البداية. الي تلقي غرفة عمليات النجدة بلاغاً من الأهالي يفيد بوقوع حادث تصادم سيارتين أمام مدخل غرب قنا ووجود عدد من المصابين، على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بعدد من سيارات الإسعاف لنقل المصابين الي المستشفى، وبالفحص تبين تصادم سيارة ميكروباص بأخري ملاكي، ونتج عن الحادث إصابة 10 أشخاص بكسور وكدمات وجروح متفرقة بالجسد.

10 مصابين في حادث تصادم سيارة ميكروباص بملاكي بقنا

اسفر الحادث عن إصابة 10 أشخاص بإصابات بالغة بمختلف أجسادهم، حيث جري نقلهم لمستشفى قنا المركزي، كما دفعت قوات الحماية المدنية بعدد من المعدات الثقيلة لرفع حطام الحادث وعودة انتظام الحركة المرورية بالمنطقة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

أخبار متعلقة

search