الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:21 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أسعار الذهب اليوم ،تعرف علي أخر تحديث لسعر المعدن الأصفر في الصاغة

اسعار الذهب اليوم

اسعار الذهب اليوم

إيناس خاطر

A A

أسعار الذهب اليوم، شهدت أسعار الذهب ارتفاعًا ملحوظًا خلال الأيام القليلة الماضية، متأثرة بتزايد المخاوف الاقتصادية في السوق العالمية، وجاء هذا الارتفاع بعد انخفاض قيمة الدولار الأمريكي واستمرار الضغوط التضخمية، مما دفع المستثمرين إلى اللجوء إلى الذهب كملاذ آمن.

وبحسب التقارير الأخيرة، بلغ سعر الأونصة اليوم مستوى جديدًا هو الأعلى منذ عدة أشهر، حيث سجلت الأسعار ارتفاعًا بنسبة 1.5% مقارنة بالأسبوع الماضي ، ويتوقع المحللون أن تستمر هذه الزيادة في ظل التقلبات الحالية في الأسواق المالية والسياسات النقدية العالمية.

وقد أدت هذه التطورات إلى زيادة الطلب على الذهب من قبل المستثمرين الأفراد والشركات على حد سواء، ما يعزز مكانته كأصل استثماري مهم في فترات عدم الاستقرار الاقتصادي.

توقعات مستقبل الذهب في مصر 

في السوق المحلية، تأثرت أسعار الذهب اليوم أيضًا بتقلبات سعر صرف العملات الأجنبية، مما أدى إلى ارتفاع أسعار المشغولات الذهبية بشكل كبير، الأمر الذي أثر على القدرة الشرائية للمستهلكين.

وبالنظر إلى المستقبل، من المتوقع أن تستمر أسعار الذهب في التقلب بناءً على العوامل الاقتصادية العالمية والمحلية، مع توقعات بمزيد من الارتفاعات إذا استمرت الضغوط التضخمية وعدم اليقين الاقتصادي.

ومن جانبه ، قال هاني ميلاد جيد رئيس شعبة الذهب بإتحاد الغرف التجارية ، أنه لأول مرة يتخطي سعر الأوقية في مصر لهذه الدرجة ، حيث كسرت أسعار الذهب عالمياً اليوم حاجز الـ 2500 دولار ، وتخطت الأرقام التي لم يتوقعها التجار من ذي قبل .

وأكد جيد في تصريحات خاصة لموقع “الجمهور” ، أن اسعار الذهب بالسوق الرسمية متوقفة علي عدة عوامل منها الدولار وسعر الذهب بالبورصة العالمية ، والعرض والطلب ، مشيراً أن تحريك عامل واحد من أحد العوامل سيؤثر علي سعر الذهب بدون شك 

ونصح رئيس شعبة الذهب بإتحاد الغرف التجارية، بالإنتظار لحين استقرار اسعار في السوق ، وتراجع أسعار الذهب عالمياً وانخفاض سعر الأوقية من 40 إلي 50 دولار ومن ثم شراء أسعار الذهب في وقت الإنخفاض .

ويرصد موقع «الجمهور» أسعار الذهب في ختام تعاملات اليوم السابع عشر من شهر أغسطس لعام 2024،وفقًا لأخر تحديث علي منصة أي صاغة لتداول الذهب والمجوهرات .

سعر الذهب عيار 21 في تعاملات اليوم الأحد الثامن عشر من شهر أغسطس 2024

سجل سعر جرام الذهب عيار 21 في ختام تعاملات اليوم الأحد 18أغسطس 2024 20 جنيهاً انخفاضاً ملحوظاً ، حيث وصل سعر الذهب نحو 3470 جنيهاً للبيع ، و 3460 جنيهاً للشراء .

تعرف على سعر الذهب عيار 24 اليوم الأحد 18 أغسطس 2024

وصل سعر جرام الذهب عيار 24 في ختام تعاملات اليوم الأحد ، إلى 3965.75 جنيهاً في حالة البيع ، و 3954.25 جنيهاً في حالة الشراء .
 

إليك سعر الذهب عيار 18 اليوم الثامن عشر من شهر أغسطس في سوق الصاغة

بلغ سعر جرام الذهب عيار 18 في ختام تعاملات اليوم الأحد 18 أغسطس 2024 نحو  2974.25 جنيهاً في حالة البيع  ، و 2965.75 جنيهاً في حالة الشراء 

تعرف على سعر عيار 14  وفقًا لآخر تحديث أعلنت عنه منصة أي صاغة 

سجل سعر عيار 14 في ختام تعاملات اليوم الأحد الثامن عشر من أغسطس 2024 نحو 2313.25 جنيهاً للبيع ، و 2306.75 جنيهاً للشراء 


سعر الأوقية بعد الزيادات الأخيرة التي شهدتها الأسواق باليومين الماضيين 

سجل سعر الذهب العالمي ، ارتفاع مرة أخري بختام تعاملات اليوم الأحد بعد الإرتفاعات التي شهدتها الأسواق باليومين الماضيين، لتصل سعر الأوقية نحو 2507.85 دولار للبيع ، و 2507.56 دولار للشراء .


تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search