الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:26 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بفرمان من ممدوح عباس، قرار حاسم من الزمالك بشأن رحيل زيزو

زيزو

زيزو

أحمد كامل

A A

تقدم نادي العربي القطري، بعرض جديد لضم نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أحمد السيد زيزو، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وكان قد شهدت الفترة الأخيرة منافسة بين فريقي العربي ونيوم السعودي، للتعاقد مع زيزو خلال الانتقالات الصيفية الحالية.

ورفض مسؤولو القلعة البيضاء عرض العربي، بعدما كان أقل بكثير من العرض المقدم من “نيوم”، إلا أن الفريق السعودي قرر الانسحاب من الصفقة بعد تجاهل الزمالك للرد على العرض المقدم لضم اللاعب.

تدخل حاسم من ممدوح عباس في مصير زيزو مع الزمالك

وأكد مصدر، أن ممدوح عباس طالب النادي بعقد جلسة مع زيزو ووالده، لمعرفة متطلباتهم من أجل البقاء في القلعة البيضاء والتنازل عن فكرة الرحيل.

وأشار المصدر إلى أن رئيس الزمالك السابق أبلغ لبيب بضرورة الاستجابة لطلبات زيزو، مشدداً على استعداده لتحمل جزء كبير من راتب اللاعب في حالة بقائه في صفوف الفريق الأبيض.

العربي القطري يعود بعرض قوي لضم زيزو

وجدد الفريق القطري رغبته في ضم زيزو، بعدما قدم عرضاً جديداً للتعاقد مع اللاعب، وإدخال لاعب من صفوفهم في الصفقة.

وأكد مصدر أن مسؤولي فريق العربي تقدموا بعرض جديد لنادي الزمالك، وشدد على اختلاف صيغته عن العرض الأول.

وأشار المصدر إلى أن الفريق العربي عرض 4 ملايين دولار لضم زيزو، بالإضافة إلى انتقال المهاجم السوري عمر السومة إلى القلعة البيضاء مع تحمل فريق العربي راتب اللاعب لمدة عام.

وكان قد تضمن عرض نادي نيوم لضم أحمد السيد زيزو خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، حصول القلعة البيضاء على 6 ملايين دولار، بالإضافة لحصول اللاعب على راتب بلغ 2.5 مليون دولار في الموسم الواحد.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search