الجمعة، 20 سبتمبر 2024

12:45 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

البابا تواضروس يشهد احتفالية "حضانة أم النور" فى عزبة خير الله

البابا تواضروس الثاني

البابا تواضروس الثاني

مارسيل أيمن

A A

شهد قداسة البابا تواضروس الثاني، بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، اليوم الأحد احتفالية أطفال حضانة "أم النور" التابعة لكنيسة السيدة العذراء مريم والشهيد مار مينا بعزبة خير الله بمصر القديمة.


وتأتي تلك الاحتفالية تحت عنوان "اخلق فيَّ"، وذلك بمناسبة تخريج 96 طفل من الحضانة أم النور بمصر القديمة.

"عروض تمثيلية وفريق ألحان"

وتضمنت الاحتفالية على بعض الفقرات التي كشفت عن العديد من المواهب والمهارات التي اكتسبها أطفال الحضانة، حيث تم تقديم عروضًا تمثيلية عن مراحل زراعة شجرة، وعن أهمية دور الأب والأم في حياة أطفالهم، وفريق ألحان قدم بعض الألحان الخاصة بالمناسبات الكنسية على مدار السنة التوتية، وغيرها من الفقرات.

وفي ذات السياق، قدم قداسة البابا الشكر لكل الخدام وكافة العاملين في حضانة "أم النور" على الجهد المتميز المبذول مع أطفال أبناء عزبة خير الله، معربًا عن أمله في إنشاء مدرسة في "عزبة خير الله" لخدمة جميع أبنائها.


ومن جانبه، قدم نيافة الأنبا يوليوس، الأسقف العام لكنائس قطاع مصر القديمة الشكر لقداسة البابا على اهتمامه بدعم وتشجيع الأطفال والنشء الذين يمثلون مستقبل الكنيسة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search