الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:00 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«قالي حقك علينا»، الفنان كريم الحسيني يكشف لـ«الجمهور» كواليس زيارته لوزير الأوقاف

كريم الحسيني ووزير الأوقاف

كريم الحسيني ووزير الأوقاف

ندى يوسف

A A

كشف الفنان كريم الحسيني، كواليس زيارته للدكتور أسامة الأزهري، وزير الأوقاف، بعد منعه من دخول أحد المساجد بطريقة غير لائقة.

وقال «الحسيني» لـ «الجمهور»: الدكتور أسامة الأزهري، رحب به كثيرا، وأهداه مصحفا، مضيفا: «وقالي حقك علينا، واحنا هنحث الناس فيما بعد على حسن المعاملة في المساجد لأي شخص».

ووصف كريم الحسني، زيارته للوزير الأوقاف بـ «زيارة طيبة»، موضحا أنه حذف الفيديو قبل التواصل مع وزارة الأوقاف بسبب أنه شعر بالاستياء لانتشاره بشكل كبير على السوشيال ميديا، لأن هذا يشوه صورة الإسلام.

كريم الحسيني وووزير الأوقاف

 

كواليس زيارة كريم الحسيني لوزير الأوقاف 

وأضاف: «إضايقت أن الموضوع كبر أوي كده، لأني خايف على صورة وشكل الإسلام».

أما عن معاملته بطريقة غير لائقة من عامل المسجد، قال: «أنا مشفق على الراجل لأن هو بينفذ اللي اتقاله ممكن يكون أسلوبه حاد شوية، لكن الله يكون في عونه لأنه بيأدي عمله».

وأوضح كريم الحسيني، أن العامل لم يمنعه بسبب أنه فنان كما زعم البعض، معلقا: «وهو ميعرفش أني ممثل، والمسجد كان قفل، وده قانون مطبق.. ربنا دايما يسترها على بلادنا من أي فتنة».

كريم الحسيني وأسامة الازهري 

 

سبب منع كريم الحسيني من الصلاة في أحد المساجد 

وكان قد تصدر الفنان كريم الحسيني، التريند على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الفترة الأخيرة، بعدما نشر مقطع فيديو لشخص يعمل بأحد المساجد، منعه من الدخول لأداء الصلاة.

كريم الحسيني وأسامة الازهري 

وانتشر الفيديو بسرعة الصاروخ، عبر السوشيال ميديا، وتواصلت بعدها وزارة الأوقاف مع كريم الحسيني، لاستقباله في مكتب الوزير، وتقديم اعتذارا له.

كريم الحسيني وأسامة الازهري 

 

وزير الأوقاف “يطيب” خاطر الفنان كريم حسني باستقبال خاص

تداركا لما حدث، استقبل الدكتور أسامة الأزهري وزير الأوقاف بمقر وزارة الأوقاف بالعاصمة الإدارية الجديدة الفنان كريم الحسيني.

وأكد وزير الأوقاف أنه سنعمل الفترة المقبلة على صناعة وتنمية الوعي العام لجميع العاملين بالمساجد، وأنه يجري التنسيق لإعداد عدد من الدورات المكثفة لعمال المساجد في التعامل اللائق مع رواد المسجد وضيوف الرحمن لتكون باكورة الدورات المتخصصة في هذا الشأن.

دورات لعمال المساجد في فن التعامل اللائق مع رواد المسجد وضيوف الرحم

 

وأشار وزير الأوقاف إلى أن الالتزام بالانضباط الإداري من قبل عمال المساجد ينبغي أن يصاحبه في نفس الوقت السمت الحسن والمعاملة الحسنة التي تعكس روح الإسلام وجوهره، والرفق بالناس وتجنب المشقة عليهم.

وتقدم الفنان كريم الحسيني بالشكر والتقدير والعرفان للأستاذ الدكتور أسامة الأزهري وزير الأوقاف على هذا اللقاء الطيب، وعلى حسن الاستقبال، متحدثًا عن مشروعاته المسرحية مع ذوي الهمم، وأنه يستهدف دمج ذوي القدرات الخاصة مع المجتمع، مما يمكن أن يفتح مجالات عمل مشتركة لخدمة كل ذوي القدرات الخاصة من أبناء مصر الكرام.

وفي ختام اللقاء أهدى الأستاذ الدكتور أسامة الأزهري وزير الأوقاف مصحف مصر للفنان كريم الحسيني.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search