الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:49 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بعد وقفها عن الغناء والتمثيل، أزمات متكررة في مسيرة هيفاء وهبي بمصر

هيفاء وهبي

هيفاء وهبي

لينا غالي

A A

أثارت الفنانة هيفاء وهبي، حالة من الجدل خلال الساعات الماضية، وذلك بعد وقفها عن الغناء والتمثيل في مصر، عقب قرار نقابتي المهن الموسيقية والتمثيلية، بالتحقيق معها في الشكوى المقدمة ضدها من أحد منظمي الحفلات، وأحد شركات الإنتاج.

وقف هيفاء وهبي ومنعها من الغناء والتمثيل في مصر 

وقرر الفنان أشرف ذكى، نقيب المهن التمثيلية، وقف هيفاء وهبي، ومنع التصريح لها مجددًا لإخلال الفنانة ببنود تعاقد فني بينها وبين شركة إنتاج سينمائي رغم حصولها على مقدم التعاقد ولم تنفذ ما جاء بقرار لجنة التحقيق بنقابة المهن التمثيلية.

وجاء الطلب تزامنًا مع ورود شكوى رسمية لنقابة المهن الموسيقية من منظم حفلات بإخلالها باتفاق لإقامة حفل بالساحل الشمالي يوم 7/19 رغم حصولها على المبلغ المتفق عليه مما تسبب في أضرار مالية كبيرة لمنظم الحفل.

خلاف هيفاء وهبي مع السبكي

وهذه ليست المرة الأولى التي يتم فيها وقف هيفاء وهبي عن العمل في مصر، بسبب إخلالها بتعاقداتها مع الشركة المنتجة.

وفي عام 2017، تم وقف الفنانة هيفاء وهبي، عن التمثيل في مصر، أو المشاركة في أعمال فنية مصرية،  بسبب خلافها مع المنتج محمد السبكي، بسبب فيلم «ثانية واحدة».

وقررت وقتها غرفة صناعة السينما، ونقابة المهن التمثيلية، والسينمائية إلزامها برد مبلغ 40 ألف دولار لشركة «السبكي فور سينما برودكشن»، مقابل ما تقاضته من الشركة عن أداء دورها بفيلم «ثانية واحدة»، وإلزامها بسداد مبلغ 1.7 مليون جنيه قيمة تكاليف يومي التصوير في الفيلم.

وتعود الأزمة إلى غضب المنتج محمد السبكي من مشاركة هيفاء وهبي كضيفة شرف في فيلم «خير وبركة»، الذي كان يتم تصويره في نفس الوقت، وهو ما تسبب بتأجيل العمل واعتذار هيفاء عن عدم المشاركة فيه.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search