الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:02 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«في ذمة الله»، عمر كمال يعلن وفاة خاله

عمر كمال

عمر كمال

ندى يوسف

A A

كشف المطرب عمر كمال، عن وفاة خاله، مصطفى عباس، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، دون أن يعلن عن موعد ومكان الجنازة والعزاء.

وأعاد عمر، نشر منشور والدته، التي تعلن من خلالها عن وفاة أخيها، ناعيه إياه بكلمات مؤثرة، وكتب: «خالي في ذمة الله».

بينما كتبت والدته في منشورها: «توفي اليوم إلى رحمة الله أخويا وحبيبي مصطفى عباس اللهمّ أبدله داراً خيراً من داره، وأهلاً خيراً من أهله، وأدخله الجنّة، وأعذه من عذاب القبر ومن عذاب النّار اللهمّ عامله بما أنت أهله، ولا تعامله بما هو أهله».

أزمة عمر كمال مع مصطفى حدوتة

من ناحية أخرى، هاجم عمر كمال، مصطفى حدوتة، خلال لقائه بأحد البرامج التليفزيونية، قائلا إنه لم يحقق النجاح جديد بعدما ابتعد عن العمل معه.

ورد الشاعر الغنائي مصطفى حدوتة، على هجوم المطرب عمر كمال، بعدما وصفه الأخير بأنه «مريض نفسي»، ولم يحقق أي نجاح بعد أغنيته «مسيطرة»، وكشف حدوتة أنه لم يتقاض أجره في أغنية «بنت الجيران».

وقال «حدوتة» في تصريح خاص لـ«الجمهور»: «أنا من صنعت نجومية عمر كمال، وأجره ارتفع في السوق الغنائي بعد أغنية بنت الجيران، وأصبح الضعف».

وأضاف مصطفى حدوتة: «اللي عمله عمر كله في حياته ميتقارنش باللي انا عملتهوله، وـنا الحمد لله دلوقتي في مكانة حلوة متخليش عمر يعدي من قدامي».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search