الخميس، 19 سبتمبر 2024

05:49 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

هدى رمزي توجه رسالة خاصة لـ شيرين عبد الوهاب

هدى رمزي وشيرين عبد الوهاب

هدى رمزي وشيرين عبد الوهاب

مصطفى شلي

A A

استعادت النجمة هدى رمزي، ذكريات العديد من أعمالها الناجحة، حيث أعربت عن صعوبة عمل أفلام سينمائية بجودة الأعمال الماضية، وأكدت على صعوبة إيجاد مؤلف له تفكير فني ناجح بعيدّا عن الاسفاف والابتذال.

وأشارت إلى أن الظروف الحالية في مجال التمثيل لا تسمح بتقديم عمل مثل فيلم «جري الوحوش»، بما يملكه من قيمة فنية عالية.

هدي رمزي: «اعتزلت عشان أتحشم.. مش ده الوسط الفني اللي كنت فيه»

وصرحت الفنانة هدى رمزي، في مداخلة لها عبر  برنامج «تفاصيل»، الذي تقدمه الإعلامية نهال طايل عبر قناة «صدى البلد 2»: «التعامل مع الفنانين في الوسط الفني أصبح مهينا، وحب الجمهور هو الذي يجعل الفنان يستمر في عمله، واصفة إياه بالبلسم ورأس مال الفنان الحقيقي».

وأضافت: «كل ما يعرض عليَّ من أعمال غير جيد، وأصبح التقدير بالنسبة لفنانين جيلي غير موجود والتعامل مع الفنانين أصبح غير ملائم».

هدى رمزي، قصة حلم شقراء السينما الذي تبخر على يد نجلاء فتحي، وحكاية 6 أزواج  في حياتها


رسالة الفنانة هدى رمزي لـ شيرين عبد الوهاب 

ووجهت هدى رمزي رسالة لشيرين عبدالوهاب قائلة: «إنتي خسارة ارجعي تاني الفنانة اللي بتحترم فنها وجمهورها علشان هو اللي هيدكي طاقة بعد ربنا سبحانه وتعالى، إزاي توصلي للدرجة دي، فوقي وقومي وارجعي تاني واقفلي الباب ده تماما وحطي لوح قزاز واطلعي لقدام وانسي كل اللي ورا وبجد أتمناها ترجع من جديد».

وأضافت: «شيرين عبدالوهاب الروعة دي الظروف اللي اتحطت فيها النهاردة بتتعامل معاها، الحقيقة أنا بشوفها بتخسر ومحافظتش على مكانتها».

وتابعت: «أنا بعتبرها صوتًا عظيمًا من أصوات مصر، ولها مسيرة عظيمة لأنها حفرت في الصخر لكي تصل لما وصلت له».

وأشارت هدى رمزي إلى أن الحياة الشخصية جعلت شيرين تصل لما هي عليه الآن، فالحياة الشخصية تدمر الفنان مهما كان منصبه، حتى لو لم يكن فنانا بل مجرد شخص عادي.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search