الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:48 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

حبس صاحب تروسيكل 4 أيام لتعديه جنسيًا على صغير في الجيزة

حبس شخص

حبس شخص

أمة الله عمرو

A A

أمرت بولاق الدكرور الجزئية، التابعة لمجمع نيابات ومحاكم جنايات جنوب الجيزة الابتدائية، الإثنين الموافق 12 أغسطس الجاري، بحبس شخص خمسيني، 4 أيام على ذمة التحقيقات التي تجري معه، بتهمة تعديه جنسيًا على صغير، يبلغ من العمر 15 عامًا، في منطقة بولاق الدكرور.

 

هتك عرض طفل أفريقي صغير في الجيزة

 

وكانت بداية الواقعة بتلقى اللواء سامح الحميلي، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة، إخطارًا من قسم شرطة بولاق الدكرور، بحضور سيدة أجنبية تحمل جنسية إحدى الدول الإفريقية، تتهم سائق تروسيكل بالتعدي جنسيًا على ابنها، فشكل اللواء هاني شعراوي، مدير المباحث الجنائية، فريق بحث لكشف ملابسات الواقعة.

ونتج عن هذه الجهود والتحريات التي أجريت بإشراف العميد عمرو حجازي رئيس مباحث قطاع غرب الجيزة، عن صحة الواقعة، وتبين أن المجني عليه والذى يبلغ من العمر 15 عامًا، يعمل برفقة سائق تروسيكل عمره 47 عامًا في نقل البضائع للمحلات.

تحقيقات وتحريات المباحث: السائق انتهز وحدة الطفل وبقائه بجواره أكبر وقت

وأسفرت عن هذه التحريات، أن السائق انتهز تواجد الطفل بجواره أكبر وقت من يوم المجني عليه فى فترة العمل وتحايل عليه لاستدراجه إلى شقته، بحجة نقل بعض الأشياء معه وفور دخوله إلى الشقة هرع الجانى وقام بتقييد حركته وتجريده من ملابسه وهتك عرضه واعتدى عليه جنسيًا وسط صرخات الطفل وتهديد المتهم له بعدم إبلاغ أحد بما حدث له.

واستكملت التحريات أن الطفل المجني عليه عند عودته إلى منزله مصابًا بألم شديد لاحظت والدته فأخبرها بما تعرض له، ما دفعها لاصطحابه إلى قسم شرطة بولاق الدكرور واتهام السائق بالتعدي على طفلها.
 

تفصيل القبض على المتهم

وتمكنت قوة أمنية قادها المقدم أحمد عصام، رئيس مباحث بولاق الدكرور، من القبض على المتهم، وبمواجهته أقر بارتكاب الواقعة والتعدي على الطفل وهتك عرضه، فتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.
 

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search