السبت، 06 يوليو 2024

02:06 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

«لمناقشة جدولة المستحقات».. نكشف تفاصيل اجتماع اتحاد الكرة مع الحكام

شعار اتحاد الكرة

شعار اتحاد الكرة

حسين العجيلي

كشف مصدر مقرب من لجنة الحكام تفاصيل الاجتماع الذي جمع وليد العطار المدير التنفيذي للاتحاد المصري لكرة القدم، وحكام النخبة والدوليين، صباح اليوم الاثنين، على هامش المعسكر الذي التجهيزي للموسم الكروي المقبل.

وقال المصدر في تصريح خاص لـ«الجمهور»، إن العطار اتفق مع الحكام على صرف المستحقات المالية المتأخرة والخاصة بالمواسم الماضية، وكأس الرابطة المصرية لموسم 2021-2022، وموسم 2022-2023.

وتابع المصدر، أن وليد العطار عرض على الحكام جدولة المستحقات القديمة، وتقسيمها على عدة دفعات، نظرا لارتفاع قيمتها، وبالتالي صعوبة صرفها مرة واحدة، والذي حاز على موافقة الحكام.

وأ
ضاف: «تلقينا وعدًا صريحًا من العطار بأن ما حدث في الفترة الماضية، من تأخير للمستحقات، لن يحدث مرة ثانية»، مشيرا إلى أنها «فترة استثنائية لن تتكرر».

واختتم المصدر المقرب، أن «اتحاد الكرة برئاسة جمال علام، يقدم لنا المساندة والدعم الكامل في الفترة المقبلة، ويسعى لتوفير الأجواء المناسبة، لمساعدتنا على تقديم مستوى متميز في الموسم المقبل، وظهور التحكيم المصري بشكل أفضل».

اجتماع لتشكيل الأجهزة الفنية

ويوم الخميس الماضي، حدد مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، برئاسة جمال علام، موعد اجتماع مجلس الإدارة المقبل، بعد تأجيله إلى اليوم الإثنين؛ للإعلان عن تشكيلات الأجهزة الفنية لمنتخبات الشباب والناشئين، استعدادًا للمباريات القادمة.

وكان من المقرر أن يحسم اتحاد الكرة، ملفات الأجهزة الفنية لمنتخبات: «2005، 2007، 2009»، بعد استقرار المجلس على تأجيل تشكيل الجهاز الفنى لمنتخب مصر للمحليين، بسبب انشغال أعضاء اتحاد الكرة بكثرة الارتباطات فى الموسم الجديد.