الخميس، 19 سبتمبر 2024

10:26 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

جالانت: مستعدون للتصدي لأي هجمات من إيران وحزب الله

وزير الحرب الإسرائيلي يوآف جالانت

وزير الحرب الإسرائيلي يوآف جالانت

أيمن عبدالمنعم

A A

قال وزير الحرب الإسرائيلي يوآف جالانت، اليوم الإثنين، إن جيش الاحتلال الإسرائيلي قد يبادر إلى شن هجوم في أي مكان وعلى أي منطقة، إذا اقتضت الضرورة.

وأضاف جالانت خلال جلسة للكنيست حسبما نقلت القاهرة الإخبارية، أن تهديدات كل من إيران حزب الله، وأنه من الوارد أن تتحقق تلك التهديدات بتنفيذ عمليات رد على اغتيال كل من إسماعيل هنية رئيس المكتب السياسي لحركة حماس، والقيادي البارز في حزب الله اللبناني فؤاد شكر.

إسرائيل تستعد لإيران وحزب الله

وأكد وزير الدفاع الإسرائيلي جالانت، أن قواته أجرت الاستعدادات اللازمة من أجل صد أي هجمات محتملة قد تنفذها إيران أو حزب الله اللبناني خلال الآونة المقبلة.

وأوضح يوآف جالانت، أن قوات الاحتلال الإسرائيلي في حالة استنفار وتأهب قصوى، وأنها عملت على تعزيز القدرات الدفاعية والهجومية خلال الأيام الأخيرة.

وأكد وزير الحرب الإسرائيلي، على أهمية الضغط العسكري من أجل إعادة كافة المختطفين في قطاع غزة، عبر تنفيذ صفقة للتبادل حتى لو كانت الصفقة على مراحل متعددة، وليست صفقة شاملة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

تنسيق الكليات والجامعات والمعاهد 2024-2025 موقع الجمهور، يقدم موقعنا الإخباري خدمة لكل أولياء الأمور وطلاب شهادة الصف الثالث الثانوي العام، حصريا لينك التظلمات الثانوية العامة، بالإضافة لامتحانات الدور الثاني للشهادة، ونرصد لكم تنسيق الكليات والجامعات والمعاهد لعام 2024، بالإضافة لاختبارات القدرات وكيفية التقديم عقب الإعلان عن النتائج.

search