الجمعة، 20 سبتمبر 2024

12:44 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أحتفالات من الضريح حتى المقر

حزب الوفد يعلن إحياء ذكرى زعمائه التاريخيين في أغسطس

حزب الوفد

حزب الوفد

أحمد المقدامي

A A

أعلن الدكتور عبدالسند يمامة، رئيس حزب الوفد، أن شهر أغسطس هو شهر إحياء ذكرى رحيل زعماء الحزب التاريخيين، سعد زغلول ومصطفي النحاس وفؤاد سراج الدين.

 وأكد رئيس حزب الوفد، أن الاحتفالات ستبدأ يوم 23 أغسطس الساعة السادسة بمقر الضريح بمشاركة أعضاء الهيئة العليا والمكتب التنفيذي وأعضاء الحزب.


ومن المقرر، أن يلقي يمامة خطابًا سياسيًا هامًا يتناول فيه ذكرى الزعماء الثلاثة وسيرتهم العطرة وتأثيرهم في الحياة السياسية المصرية، كما يتناول الخطاب القضايا الوطنية الحالية وتعاطي الحزب معها، على أن تستكمل الاحتفالات بعد العودة مرة أخرى لمقر الحزب. 
ومن جانبه، قال رئيس حزب الوفد، إن الاحتفال بذكرى هؤلاء الزعماء العظام كل عام تأتي للتذكير بمواقفهم الوطنية الكبيرة ومسيرتهم التي أسست لهذا الحزب العريق كيانًا كبيرًا، وكانت جزءً هامًا من تاريخ مصر.


وأضاف يمامة، أنه بفضل هؤلاء الزعماء، فإن الوفد هو الحزب السياسي الحقيقي الذي يعرفه كل فرد في مصر في قرأها ومدنها، مؤكدًا على أن بيت الأمة يعيش علي المبادئ التي أسسسها هؤلاء الزعماء وسوف يستمر علي تلك المبادئ الوطنيه إلى ما شاء الله.


تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search