الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:28 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

كليات القمة متاحة للجميع.. تفاصيل تنسيق الجامعات 2024 ومؤشرات القبول

تنسيق الجامعات

تنسيق الجامعات

محمد النجار

A A

أكد الكاتب الصحفي رفعت فياض، أن معامل تنسيق الكليات 2024 تفتح أبوابها غدا الأثنين لاستقبال الطلاب من الساعة 9 صباحًا وحتى الساعة 3 مساءً، مشددا على أن موقع تنسيق الجامعات 2024 متاح للطالب على الجهاز الخاص به على مدار اليوم.

قال رفعت فياض خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية فاتن عبد المعبود ببرنامج صالة التحرير على قناة صدى البلد، إن كليات القمة ستتحدد بناء على اتجاهين إما ارتفاع الحد الأدنى 1 إلى 1.5% أو تثبيته كما كان في العام الماضي.

وأضاف رفعت فياض إن عدد الطلاب العام المقبل سيزيد 3% عن عدد طلاب العام الماضي، ما يزيد من فرص دخول الطلاب كليات القمة، زيادة على وجود 16 جامعة خاصة وأهلية تستوعب الطلاب الراغبين في دخول كليات القمة.

واختتم قائلا: التقدم لكليات الجامعات التكنولوجية والأهلية والخاصة يكون مباشرة دون التقديم على تنسيق الجامعات الحكومية التابع لوزارة التعليم العالي.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

تنسيق الكليات والجامعات والمعاهد 2024-2025 موقع الجمهور، يقدم موقعنا الإخباري خدمة لكل أولياء الأمور وطلاب شهادة الصف الثالث الثانوي العام، حصريا لينك التظلمات الثانوية العامة، بالإضافة لامتحانات الدور الثاني للشهادة، ونرصد لكم تنسيق الكليات والجامعات والمعاهد لعام 2024، بالإضافة لاختبارات القدرات وكيفية التقديم عقب الإعلان عن النتائج.

search