الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:21 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

حبس المتهمة بسرقة هاتف سحر نصر وزيرة الاستثمار السابقة

سحر نصر وزيرة الاستثمار السابقة

سحر نصر وزيرة الاستثمار السابقة

فتحي حسين

A A

أمرت نيابة الخليفة والمقطم الجزئية، بحبس المتهمة بسرقة هاتف سحر نصر وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي السابقة، من داخل مسجد السيدة نفيسة بدائرة قسم شرطة الخليفة 4 أيام على ذمة التحقيقات.

وكانت النيابة قد فتحت التحقيقات في الواقعة، وقالت المتهمة في التحقيقات (استغليت انشغالها في المسجد واتسحبت وأخدت التليفون من شنطتها، وأنا مكنتش أعرف إنها وزيرة، ولو كنت أعرفها مكنتش سرقت تليفونها).

سرقة هاتف وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي في السيدة نفيسة

وكانت البداية بتلقي الأجهزة الأمنية بقسم شرطة الخليفة التابع لمديرية أمن القاهرة، بلاغاً من سحر نصر وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي السابقة، تفيد خلاله بتعرضها لسرقة هاتفها المحمول من نوع “أيفون” من داخل حقيبتها بمسجد السيدة نفيسة دائرة القسم، بإجراء التحريات أمكن تحديد هوية مرتكب الواقعة (سيدة تدعي "ف" وتبلغ من العمر 60 عاماً) وتبين من التحريات أن المتهمة لها معلومات جنائية مسجلة في 6 قضايا وتخصص نشاطها الإجرامي في مجال السرقة.

القبض على المتهمة بسرقة هاتف وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي

عقب تقنين الإجراءات وبإعداد الأكمنة اللازمة، تمكنت الأجهزة الأمنية من إلقاء القبض على المتهمة واقتيادها إلي ديوان القسم، وبمواجهتها أقرت بقيامها ارتكاب الواقعة.

اعترافات المتهمة بسرقة هاتف وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي السابقة

وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي تولت مباشرة التحقيقات وبدئت في سماع أقوال المتهمة، وقالت المتهمة في التحقيقات (أنا استغليت انشغالها في مسجد السيدة نفيسة وأتسحبت جنبها بالراحة وأخدت التليفون من شنطتها) وأضافت في التحقيقات قائلة : “مكنتش أعرف إنها وزيرة، ولو كنت أعرفها مكنتش سرقت تليفونها”.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search