الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

08:37 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

من نفس النوع، أهم 8 فروق بين هاتفي أوبو K1 وA38

شركة أوبو

شركة أوبو

نورهان عبدالعزيز

A A

تعتبر شركة أوبو من أشهر شركات المحمول في العالم، إذ تحرص على طرح العديد من الأجهزة الذكية باستمرار وبجميع الأسعار، مما يعزز مبيعات الهواتف في جميع الدول.

ويعد هاتفي أوبو K1 وA38 من أشهر الهواتف المحمولة التي طرحتها شركة أوبو، خاصةً أن أسعارهما متوسطة وتناسب أصحاب الدخول البسيطة، فإليك أهم الفروق بين الهاتفين، وإليك حرية الاختيار.

مواصفات هاتف أوبو K1 في الأسواق

يتمتع  هاتف أوبو K1 بشاشة قوية من النوع IPS LCD وبمساحة 6.1 إنش بجودة الـ HD+ بدقة 1560×720 بكسل بمعدل كثافة بكسلات 282 بكسل لكل إنش، وتوجد طبقة حماية على الشاشة من النوع Corning Gorilla Glass.

ويحتوي على ذاكرة صلبة تصل سعتها إلى 32 جيجا بايت مع ذاكرة عشوائية بسعة 2 جيجا بايت، علاوة على تعزيز المساحة التخزينية، عن طريق كارت ميموري حتى 256 جيجا بايت بمنفذ مخصص.

تعرف على سعر أحدث منتجات شركة أوبو

ويصل سعر هاتف أوبو في مصر إلى 1800 جنيه للنسخة 32 جيجا مع 2 جيجا رام، مما يجعله على رأس الهواتف المحمولة التي يسعى العديد من المستخدمين إلى شرائها.

مزايا هاتف أوبو A38 من حيث المعالج والبطارية

يتمتع هاتف أوبو A38 بالعديد من المواصفات التي تجعله يناسب أصحاب الدخول المتوسطة، إذ يحتوي على العديد من المزايا التي يأتي على رأسها، شاشته القوية من النوع IPS LCD بقياس 5.7 بوصة، ودقة 720 × 1440 بكسل.

ويحتوي  هاتف أوبو على كاميرا أمامية بدقة 8 ميجابكسل، كما يضم كاميرا خلفية بدقة 13 ميجابكسل، علاوة على فلاش LED أحادي يساعدها على التصوير الليلي، ويتميز أيضًا بمعالج قوي من النوع Mediatek MT6763T Helio P23.

سعر متوسط لهاتف أوبو A38

ويصل سعر هاتف أوبو A38 إلى 3700 جنيه للنسخة 32 جيجابايت، مما يجعله مناسبا لأصحاب الدخول البسيطة والمتوسطة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search