الجمعة، 20 سبتمبر 2024

12:40 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

وصول 21 ألف سائح على متن 86 رحلة طيران للبحر الأحمر اليوم

 مطارا الغردقة ومرسى علم الدوليان

مطارا الغردقة ومرسى علم الدوليان

تقى محمود

A A

يستقبل مطارا الغردقة ومرسى علم الدوليان بالبحر الأحمر اليوم الأربعاء 7 أغسطس 2024، عشرات الرحلات الجوية المحملة بآلاف السائحين من مختلف دول العالم، ويأتي ذلك تزامنًا مع تزايد تدفق السياح واستمرار ارتفاع نسب الإشغال في الفنادق.

وفقًا لجداول الوصول، من المتوقع وصول حوالي 21 ألف سائح يوم الأربعاء، على متن 86 رحلة طيران متجهة إلى مطاري الغردقة ومرسى علم، هذا التدفق الكبير للسياح يعكس النمو المستمر في الحركة السياحية بالمنطقة، والذي يسهم في تعزيز الاقتصاد المحلي وزيادة الإيرادات السياحية.

وتشهد فنادق مدن البحر الأحمر نسب إشغال مرتفعة، تجاوزت 90%، خاصةً مع تواجد عدد كبير من الزوار المصريين، هذا الارتفاع يعكس جاذبية المنطقة كمقصد سياحي مفضل للعديد من الجنسيات.

في هذا السياق، يستقبل مطار مرسى علم الدولي يوم الأربعاء 17 رحلة طيران دولية تقل نحو 4 آلاف سائح، ومن المقرر أن يستقبل المطار خلال هذا الأسبوع، بدءًا من السبت الماضي وحتى الجمعة المقبل، ما مجموعه 153 رحلة دولية.

فيما يستقبل مطار الغردقة الدولي 69 رحلة طيران دولية من مختلف المطارات والعواصم الأوروبية، مما يوفر وصولًا لحوالي 17 ألف سائح. هذه الأرقام تعكس تنامي شعبية البحر الأحمر كوجهة سياحية عالمية.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search