الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:17 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

هشام ماجد: بدأنا التحضير لـ «أشغال شقة 2» لعرضه في رمضان المقبل 2025

هشامماجد

هشامماجد

ندى يوسف

A A

كشف الفنان هشام ماجد، آخر تطورات الجزء الثاني من مسلسل «أشغال شقة»، بعد النجاح الكبير الذي حققه الجزء الأول في السباق الرمضاني الماضي 2024.

وأكد «هشام» في تصريحات تلفزيونية، أنه بدأ تحضيرات الجزء الثاني من «أشغال شقة»، ويواصل حاليا باقي التجهيزات استعداد لبدء تصوير أول مشاهد العمل خلال الأيام المقبلة، استعدادا لعرضه في رمضان المقبل 2025.

وأوضح هشام ماجد، أن الجزء الثاني من مسلسل «أشغال شقة» سيضم نفس طاقم عمل الجزء الأول، متمنيا أن ينال الجزء الجديد إعجاب الجمهور، ويلقى نفس نجاح الموسم السابق.

أحداث مسلسل أشغال شقة

مسلسل «أشغال شقة» والذي يتكون المسلسل من 15 حلقة، والتي تدور أحداثه في إطار كوميدي حول (حمدي عبد الرحيم) أخصائي الطب الشرعي الذي يرزق هو وزوجته بتوأمين بعد فترة من زواجهما، ويقرران الاستعانة بمديرة منزل لرعاية التوأمين، ولكنهما يعانيان بشدة في رحلة البحث عن مديرة منزل لرعاية الطفلين.

أبطال مسلسل أشغال شقة 

ويشارك في بطولة المسلسل كل من هشام ماجد وأسماء جلال وشيرين وسلوى محمد على ومصطفى غريب ومحمد عبد العظيم وانتصار وإنعام سالوسة، ويعد المسلسل من تأليف خالد دياب وشيرين دياب، وإخراج خالد دياب.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search