الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

09:50 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

"عفروتو" يعلق على "جلابية ويجز" وأغنية أحمد سعد

عفروتو

عفروتو

ندى يوسف

A A

علق مطرب الراب عفروتو، على تشابه كلمات أغنية الفنان أحمد سعد الجديدة، مع كلمات أغنيته الشهيرة «برازيلي وأسمر»، كما أبدى وجهة نظره في إطلالة ويجز وارتدائه “جلابية” بافتتاح مهرجان صيف بنغازي في ليبيا.

وقال عفروتو، خلال المؤتمر الصحفي الذي أقيم على هامش مهرجان صيف بنغازي: «أحمد سعد أخويا الكبير واشتغلت معاه كتير وياخد اللي عايزه، لكن مستغرب إن سعودي عيونه خضره لإني مشوفتش سعودي عيونه خضره قبل كده».

وعلق على ظهور ويجز بالعباءة خلال الحفل الذي أحياه في حفل الافتتاح، قائلاً: «أكيد هو كان مرتاح ولازم أي فنان يعمل الحاجة اللي بيحبها».

تعليق عفروتو على مشاركته في مهرجان صيف بنغازي

وأبدى عفروتو، سعادته بأول زياره له إلى ليبيا، مؤكدًا أنها لن تكون آخر زيارة، لما شعر به من محبة الجمهور الليبي، مشيرًا إلى أنه فوجئ بأن الشباب يحفظوا أغنياته جيدا وتفاعلوا معه كثيرا خلال حفله الأول.

وأوضح أنه شعر باحتياج الشعب الليبي لإقامة فعاليات كبيرة، مثل مهرجان صيف بنغازي، لأنه لمس حاجة المواطنين إلى بهجة وفرحة وسعادة واحتفالات، خاصة مع حالة الأمن والاستقرار الذي أصبح موجودا في بنغازي.

ويذكر أن مهرجان صيف بنغازي يقام برعاية مؤسسة أجيالنا، ويقام في الفترة من 1 إلى 15 أغسطس، ويقام على هامشه العديد من الفعاليات الفنية والثقافية والرياضية.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا
الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search